شاهد بالفيديو.. حسام حبيب يراقص شيرين عبد الوهاب ويغني معها

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام

تداول عشاق ومحبو النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو لها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب في إحدى الحفلات التي أحيتها شيرين.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو وهي تغني برفقة زوجها حسام أغنيتهما التي أطلقاها قبل أربع سنوات وتحمل عنوان "كل ما أغني".

كما ظهر حسام وهو ممسك بيد شيرين ويدلها على المقاطع التي ستغنيها ولاقى المقطع إعجاب محبي ومتابعي شيرين مؤكدين على أهمية أن تتمتع فنانتهم المفضلة بالراحة والهدوء حتى تقدم أفضل ما عندها وتطرب الجميع بصوتها.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أرسلت رسالة رومانسية لزوجها الفنان حسام حبيب، كما أشارت إلى أنه دعمها خلال الفترة الماضية، متمنية من الله أن يستمر معها دائما، وخلال لقائها مع برنامج et بالعربي قالت الفنان شيرين عبد الوهاب: "بقول لـ حسام ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول، سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم".

أما عن الأخبار المتداولة عن تعاونهما في ديو غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، أوضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب: "إن شاء الله سيكون هناك عمل جديد يجمعنا، ولكن حتى يكون العمل مختلفا ومتنوعا عما قدمناه من قبل، سيستغرق الأمر بعض الوقت، حتى نجد أغنية تليق بالجمهور وبما يمكن أن نراه جيداً، ولتقديم فن جيد أيضاً".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»