تامر حسني يتأثر بشدة أثناء غناء "ارجعلي".. ما القصة؟

تامر حسني - الصورة من صفحته على إنستغرام
تامر حسني - الصورة من صفحته على إنستغرام
أحيا الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً ناجحاً في الكويت، ضمن مهرجان صيف الكويت الذي انطلق يوم 11 مايو الماضي.
وخلال الحفل قدم تامر حسني باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها جمهور الحفل بالتصفيق الحار وبالغناء من ورائه أيضا، مثل أغنية "هادلعني" قبل أن يدخل معهم في وصلة مداعبة بسبب إحدى كلماتها، عقب ذلك ظل يرحب بالحضور الكبير معبراً عن فرحته بهم.
ومن جانبه حرص تامر على توثيق تلك اللحظات السعيدة في حفله بالكويت، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، الذي حمل الكثير من اللقطات المميزة أبرزها لحظة تأثره بأغنيته الشهيرة "ارجعلي" والتي اندمج فيها بصورة كبيرة، هذا الأمر فسره البعض بأنه حزين بعد الانفصال عن زوجته بسمة بوسيل، لذلك ظهر متأثراً بغناء هذه الأغنية التي جاء كلماتها معبرة عن حالة أي زوج يبتعد أو ينفصل عن الفتاة التي أحبها.. "ارجعلي قلبي معاك مش قادر أنسى هواك.. حبيبي يا أحلى ملاك يا روح الروح"

تامر حسني يوضح سبب تأثره بأغنية "ارجعلي"


وأوضح تامر من خلال التعليق الذي أرفقه بالفيديو، السبب الذي جعله يتأثر ويندمج بهذه الصورة أثناء غناء "ارجعلي"، وكتب قائلاً "ده ملخص ليكم من حفلة الكويت للي معرفش يشوف منها حاجه بس انا هكتب عن اللحظه اللي عدت عليا مع جمهور الكويت العظيم في آخر الڤيديو لحظه حب عمري ما هنساها"
وتابع "احياناً الفنان يتأثر و يصل للحظة اندماج و صدق و توحد مع الاغنيه بتخليه يتأثر و يضعف من داخله لدرجه محدش ممكن يتخيلها و ده غصب عنه طبعاً بما انه انسان و قمة السعاده و الحب لما الجمهور يحس بكده و يقرر ان يتحول لقلب واحد و اشوفه فجأه سند و ضهر بيشجعني زي مدرب لاعب الملاكمه اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم و يكمل.. شكراً شكراً شكراً من كل قلبي جمهور الكويت الراقي ".

فيلم سينمائي جديد

على جانب آخر انتهى تامر حسني من تصوير فيلم "تاج" المنتظر طرحه قريباً في دور السينما، وهو أول إنتاج لسلسلة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، فيلم "تاج" من تأليف وبطولة النجم تامر حسني، والفنانة ساندي وآخرين، والعمل من إخراج سارة وفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»