نشاطات منوعة عند السياحة في كانّ ترضي أذواق المسافرين كافة

نشاطات منوعة عند السياحة في كانّ
نشاطات منوعة عند السياحة في كانّ (الصورة من shutterstock)
كانّ مدينة فرنسية جاذبة للأثرياء والمشاهير
كانّ مدينة فرنسية جاذبة للأثرياء والمشاهير (الصورة من shutterstock)
متحف "دو لا كاستر"
متحف "دو لا كاستر" (الصورة من shutterstock)
إطلالة جوية على مدينة كانّ
إطلالة جوية على مدينة كانّ (الصورة من shutterstock)
نشاطات منوعة عند السياحة في كانّ
كانّ مدينة فرنسية جاذبة للأثرياء والمشاهير
متحف "دو لا كاستر"
إطلالة جوية على مدينة كانّ
4 صور

تشتهر مدينة كانّ الساحلية بأنها واحدة من أفضل أماكن السياحة الجديرة بالزيارة على طول الريفيرا الفرنسية، مع مزيج فريد من التاريخ والأناقة والجاذبية. في الآتي، مجموعة من النشاطات الممتعة في كانّ.

استكشف متحف "دو لا كاستر"

متحف "دو لا كاستر" (الصورة من shutterstock)


على مسافة قصيرة من المرفأ القديم، سيجد الزائر متحف "دو لا كاستر" . يقع المتحف في قلعة يعود تاريخها إلى القرون الوسطى، وهو موطن لمجموعة رائعة من آثار البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط. يوفر برج القلعة مناظر رائعة عبر الميناء والخليج، في حين أن كنيسة "سانت آن" المجاورة التي تعود للقرن الحادي عشر ستكون من المعالم البارزة لمحبي الموسيقى، مع مجموعة متنوعة من الأدوات المنحدرة من آسيا وأمريكا وأوقيانوسيا وأفريقيا. بعد ذلك، يحلو الاستمتاع بنزهة في حدائق القلعة والكنيسة التي تصطف على جانبيها أشجار الصنوبر، بعيدًا عن ضجيج المدينة.

الاسترخاء في "بالم بيتش"


تقع شبه الجزيرة الصغيرة في أقصى جنوب مدينة كانّ، وهي موطن لعدد من المتنزهات والمطاعم والشواطئ العامة. يحلو أخذ استراحة من صخب المدينة والاستمتاع يتناول الغداء في أحد المطاعم المنتشرة على شاطئ البحر.

كانّ مدينة فرنسية جاذبة للأثرياء والمشاهير (الصورة من shutterstock)

الاستمتع بغروب الشمس


يعد "لو سوكيه" أحد أجمل الأماكن للاستمتاع بغروب الشمس أثناء زيارة مدينة كانّ، وهو التل الذي تعلوه الكنيسة في الطرف الغربي من شارع "لا كروازيت" .سواء كان اليخت المستأجر الخاص بك يرسو في المرسى نفسه أو كنت تزور مشيًا على الأقدام من جزء آخر من المدينة، تأكد من قضاء بعض الوقت للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس على سطح السفينة الخلفي أو في أحد المطاعم الفرنسية النموذجية التي تصطف على محيط الميناء.


التنزه في "لا كروازيت"


يُعد شارع "لا كروازيت" أحد النقاط المحورية الرئيسة في مدينة كانّ. بصرف النظر عن كونه طريقًا رئيسًا يربط بين النقاط الساخنة على شاطئ البحر في المدينة مع Port Canto والميناء القديم في كل طرف، فهو موطن لمؤسسات بارزة مثل الفنادق الفخمة الشهيرة. ابدأ التنزه على مهل في الحديقة في Square de Verdun وتوجه على طول الخط الساحلي مع الشاطئ الرملي على يسارك والفنادق والبوتيكات والمطاعم على يمينك. ستتم مكافأتك في نهاية رحلتك مع مجموعة من أفضل المتاجر الفاخرة في "لا كروازيت".


التسوق


يمكن العثور على بعض من أفضل أماكن التسوق في جنوب فرنسا في مدينة كانّ، التي تضم مجموعة واسعة من الأزياء الراقية والمعارض الفنية ومحلات المجوهرات الراقية. توجد العلامات التجارية الأكثر شهرة بشكل عام على طول "لا كروازيت"، على الرغم من أن التجول في الشوارع الجانبية الجميلة والمدينة القديمة سيكافئك بالهدايا التذكارية الجذابة والمنتجات المحلية الطازجة.