حقائق مثيرة للاهتمام عن حسناء هوليوود «ميغان فوكس»

تعد ميغان فوكس واحدة من أشهر نجمات هوليوود، فقد حققت شهرة واسعة منذ بدايتها الفنية وحتى اليوم بفضل جمالها الذي أكسبها شعبية كبيرة حول العالم، لقبها الجمهور بفاتنة هوليوود والمرأة الأكثر جمالاً على وجه الأرض، واشتهرت بشخصية "ميكايلا بانيس" التي جسدتها في سلسلة أفلام Transformers، فما هي أبرز الحقائق التي لا يعرفها الكثيرون عن النجمة الحسناء ميغان فوكس؟

ميغان فوكس تعاني من الفوبيا- مصدر الصورة: THEO WARGOGETTY IMAGES NORTH AMERICAGetty Images via AFP

عملت عارضة أزياء قبل التمثيل

لم تعتمد ميغان فوكس على جمالها فقط للوصول إلى النجومية، فقد اشتعل حب الفن في قلبها في سن مبكرة، وبدأت أولى خطواتها نحو هدفها باقتحام عالم الموضة فأصبحت عارضة أزياء شهيرة وتصدرت صورها أغلفة المجلات العالمية، ومن نافذة الأزياء اتجهت إلى الفن وصعدت سريعاً سلم الشهرة والنجومية.

ميغان فوكس عانت من التنمر

عانت ميغان فوكس في طفولتها من التنمر والسخرية على مظهرها، وواجهت صعوبة في تكوين الصداقات مع زميلاتها، ولكنها استعادت ثقتها بنفسها بعد دخولها عالم التمثيل.

ميغان فوكس لا تجيد الطهي- مصدر الصورة: RICH POLKGETTY IMAGES NORTH AMERICAGetty Images via AFP

تعاني من أغرب أنواع الفوبيا!

تخاف ميغان فوكس من الأوراق الجافة ولا تستطيع قراءة نص إلا بعد تبليل الورق بالمياه!، كما تخاف من السفر بالطائرة وتعاني أيضاً من رهاب الظلام، مما يجعلها تشعل جميع الأضواء في منزلها طيلة الليل.

لا تجيد الطهي

اعترفت ميغان فوكس لجمهورها من قبل بأنها تفضل الموت جوعاً، عن تناول أي وجبة تقوم بطهيها بنفسها!، فهي لا تجيد فن الطهي ولكنها تحاول دوماً تطوير مهاراتها في المطبخ.