رسالة وداع مؤثرة من رشا شربتجي لوالدها الراحل هشام شربتجي فماذا جاء فيها؟

المخرج هشام شربتجي وابنته المخرجة رشا شربتجي - الصورة من حسابه على فيسبوك
المخرج هشام شربتجي وابنته المخرجة رشا شربتجي - الصورة من حسابه على فيسبوك

نعت المخرجة السورية رشا شربتجي والدها ومعلمها المخرج الراحل هشام شربتجي الذي توفي ظهر اليوم.

ونشرت رشا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لوالدها الراحل وأرفقتها برسالة مؤثرة جداً عبرت من خلالها عن حزنها العميق والكبير لرحيل عرابها ومعلمها وبنفس الوقت تذكرت رشا من خلال هذه الرسالة ما قدمه لها ووقوفه إلى جانبها لتختم رسالتها بوعد والدها الراحل بالسير على طريقه والتعلم من كل حرف قاله لها.

وقالت رشا في تعليقها على الصورة: "رحل عني اليوم من كان معلمي الأول، رحل جسداً فقط لكن روحه ستبقى عالقةً معي بكل تفاصيلي، في كل لحظةٍ علمني فيها كيف أقف خلف الكاميرا وأدير حركتها، في كل لحظةٍ ناديتُها فيه "بابا" ووجدته بجانبي، في كل كلمةٍ قالها لي يوماً وتقبلتُها أو حتى رفضتُها، في كلِّ عناقٍ وحبٍّ وفخر".

أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح عشتها لأن الفضل كان لك فيها

وأضافت رشا: "أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح عشتها لأن الفضل كان لك فيها، مدينة لك بكل هذه السمعة الطيبة التي ورّثتني إياها وحمّلتَني مسؤوليتها أضعاف مضاعفة، مدينة بكل لحظة صدق وأمان وأمانة ونصيحة في كل عمل كنتُ أقدمه للناس ليكون بأبهى صورة".

وتابعت رشا: "كنتَ لي الملجأ والعز والسند، سأكمل الطريق بعدك وأبقى حريصة على تنفيذ كل تعليماتك التي رسّختَها فِيَّ، وأعدك أني سأكون أمينة على عملي وأصبح أفضل لكني أعرف أني لن أكون مثلك لأنك شخص لا يتكرر.. شيخ كار المخرجين وبكل فخر والدي هشام شربتجي في ذمة الله، ادعوا له بالرحمة والمغفرة ولا تنسوا كل ما قدمه لنا، فنحن مدينون له بذاكرة نقية".

وتفاعل عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في سورية مع الصورة والرسالة وتمنوا للراحل الكبير الرحمة والمغفرة ولرشا وعائلتها الصبر والسلوان.

يشار إلى أن المخرج الراحل هشام شربتجي توفي ظهر اليوم عن عمر يناهز الخامسة والسبعين عاماً بعد معاناته خلال السنوات الماضية من أثار الجلطة الدماغية التي تعرض لها في أكتوبر من العام 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»