هذه تفاصيل تشييع ودفن المخرج الراحل هشام شربتجي

هشام شربتجي - الصورة من حسابه على فيسبوك
هشام شربتجي - الصورة من حسابه على فيسبوك

أعلنت عائلة المخرج الراحل هشام شربتجي مواعيد التشييع والدفن حيث أكدت العائلة في ورقة النعي أن جثمان الراحل سيشيع من مشفى جمعية المواساة الخيرية ويصلى عليه عقب صلاة العصر من يوم غد الأربعاء السابع عشر من أيار/ مايو في جامع المزة الكبير ثم يوارى الثرى في مقبرة باب الصغير في العاصمة السورية دمشق.

وستتقبل عائلة الراحل العزاء في العاصمة المصرية القاهرة يوم غد الأربعاء في جامع الحامدية الشاذلية في المهندسين بعد صلاة المغرب.

كما ستتقبل العائلة العزاء في العاصمة السورية دمشق يوم الخميس والجمعة من الساعة الثامنة والنصف وحتى العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت دمشق.

وكانت المخرجة السورية رشا شربتجي ابنة المخرج هشام شربتجي قد وجهت رسالة لوالدها الراحل عبرت من خلالها عن حزنها العميق والكبير لرحيل عرابها ومعلمها وبنفس الوقت تذكرت رشا من خلال هذه الرسالة ما قدمه لها ووقوفه إلى جانبها لتختم رسالتها بوعد والدها الراحل بالسير على طريقه والتعلم من كل حرف قاله لها.

يشار إلى أن المخرج الراحل هشام شربتجي توفي ظهر اليوم عن عمر يناهز الخامسة والسبعين عاماً بعد معاناته خلال السنوات الماضية من أثار الجلطة الدماغية التي تعرض لها في أكتوبر من العام 2021 وترك خبر وفاته أثر كبير لدى نجوم ونجمات الوسط الفني.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»