شاهدوا سارة علي خان على السجادة الحمراء لمهرجان كان

US actor and President of the Un Certain Regard jury John C. Reilly (R) arrives with mebers of the jury in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Antonin THUILLIER / AFP)
US actor and President of the Un Certain Regard jury John C. Reilly (R) arrives with mebers of the jury in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Antonin THUILLIER / AFP)
شهد افتتاح مهرجان كان السينمائي السادس والسبعون، الذي أُقيم مساء أمس الثلاثاء 16 مايو، العديد من الوجوه، خاصةً الهندية، التي سارت على السجادة الحمراء. فبعد إيشا غوبتا، ظهرت سارة علي خان- ابنة سيف علي خان- على السجادة الحمراء في مهرجان كان لأول مرة في لهينغا باللون العاجي للمصمم أبو جاني سانديب خوسلا. ظهرت الممثلة كالمحترفين وبدت واثقة من نفسها أثناء التقاط الصور.
عندما سئلت سارة عن شعورها، قالت: "متوترة، لطالما كنت أطمح إلى أن أكون هنا يوماً ما، ولا أستطيع أن أصدق أنني هنا". وفي حديثها عن إطلالتها، قالت سارة: "إنه تصميم هندي تقليدي وعصري يدوياً لأبو وسانديب (خوسلا). لطالما كنت فخورة بكوني الهندية. إنه يجسد من أنا، إنه حديث لكن له أيضاً جذور تقليدية".

نجوم بوليوود في مهرجان كان 2023


كانت سارة علي خان متحمسة لسيرها على السجادة الحمراء في مهرجان الأفلام المرموق. بصرف النظر عنها، أُفيد في وقتٍ سابق أن أنوشكا شارما ستقدم جائزة لتكريم النساء في السينما إلى جانب ممثلة هوليوود كيت وينسلت. سيشهد الظهور الأول لأنوشكا شارما في مهرجان كان.
إلى جانب أنوشكا، ستظهر الممثلة وملكة جمال العالم لعام 2017، مانوشي تشيلار لأول مرة في مهرجان كان. وليست هي فقط، فقد ظهرت إيشا غوبتا للتو لأول مرة في مدينة كان وكانت جزءاً من الفريق بقيادة وزير الدولة الدكتور إل موروغان. إضافةً لهم، ستحضر آيشواريا راي، المخضرمة في كان، وكذلك أديتي راو هيداري.

تشكيلة الأفلام الهندية في مهرجان كان

على مر السنين، تم تمثيل السينما الهندية بشكل جيد في مهرجان كان السينمائي، حيث تم اختيار الأفلام الهندية لعدد من أقسام المهرجان وحظيت بإشادة النقاد.
وسيعرض مهرجان هذا العام، أربعة أفلام هندية. وفقاً للمعلومات الصادرة عن وزارة الإعلام والإذاعة، سيتم عرض Kanu Behl’s Agra في قسم Fortnight، وسيتم عرض فيلم Kennedy، للمخرج أنوراج كاشياب في عروض منتصف الليل، Nehemich في قسم La Cinef في مهرجان كان. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض فيلم Ishanhou من فترة التسعينيات في قسم الكلاسيكيات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»