عادل إمام في أول مداخلة هاتفية له منذ سنوات.. هذا ما قاله

عادل إمام  -  صورة من صفحته على انستغرام
عادل إمام - صورة من صفحته على انستغرام

فاجأ الفنان عادل إمام الإعلامي شريف عامر بمداخلة هاتفية في برنامجه "يحدث في مصر" المذاع على قناة mbc مصر، الأمر الذي جعل شريف عامر يدخل في حالة من الارتباك والذهول.
وفي بداية المداخلة تحدثت الفنانة لبلبة مع الإعلامي شريف عامر عن المسيرة الفنية لعادل إمام تزامناً مع الاحتفال بيوم ميلاده الـ 83 الذي يوافق 17 مايو، ثم قاطعت يسرا حديث ليلة لتخبره بأنها تتواجد برفقة لبلبة في منزل عادل إمام ، الأمر الذي أدخل الفرحة والسعادة في قلب شريف عامر ليصمت قليلاً ثم يضحك وذلك عند سماعه صوت الفنان عادل إمام، الذي مازحه قائلاً" ..أنت بتضحك ليه، هو إحنا قولنا حاجة”، فيرد عامر عليه " مبسوط والله مبسوط".
وأثناء المداخلة قام شريف عامر بتوجيه سؤال للزعيم عادل إمام، حول ما إذا كان يعرف قيمته لدى محبيه وجمهوره أم لا، ليطلب منه الزعيم أن يخبره هو بالإجابة ، وهنا تذكر عامر حدثاً في الماضي وهو أن ابنتين من بناته تعلمتا اللغة العربية بسبب الزعيم عادل إمام .
فرد الزعيم مازحا: “أنت عايز تقول لي إنك ابن ناس يعني وبناتك متعلموش عربي"، لتنتهي المكاملة بينهما وسط سعادة بالغة من شريف عامر.

جولة سريعة في المسيرة الفنية للفنان عادل إمام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


بدأ مسيرته فى عالم الفن عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962. بزغت موهبته رغم حصوله على أدوار صغيرة مثلما حدث في مسرحية "أنا وهو وهي" عام 1962 فى دور دسوقي أفندى، بجوار النجم الراحل فؤاد المهندس.
على خشبة المسرح ثبت عادل إمام قدميه كنجم أول مع مسرحية "مدرسة المشاغبين" عام 1971، وقدم خلال مسيرته 11 مسرحية، منها "الواد سيد الشغال وشاهد ما شفش حاجة"، ولا يمكن نسيان تحقيقه رقماً قياسياً بمسرحية "بودي جارد" كأول مسرحية عربية يستمر عرضها لأحد عشر عاماً على التوالي.
وفي السينما بدأت نجوميته مع فيلم "لصوص لكن ظرفاء" عام 1968 برفقة كل من النجم أحمد مظهر وماري منيب، ثم انطلق ليقدم أكثر من 100 فيلم حققوا نجاحات مبهرة.
وبالنسبة للمسلسلات التليفزيونية قدم "أحلام الفتى الطائر" عام 1978 و"دموع في عيون وقحة" عام 1980 وانقطع عن الدراما لمدة 32 عاماً ثم عاد فى 2012 وقدم 8 أعمال تليفزيونية عرضت في شهر رمضان في 8 أعوام متتالية بداية من مسلسل فرقة ناجي عطا الله وأخيرًا مسلسل فالنتينو في رمضان 2019.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»