صورة: في يوم ميلاده.. أحدث ظهور للفنان عادل إمام

عادل إمام  - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
عادل إمام - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

احتفل الفنان عادل إمام أو كما يلقبه جمهوره بـ "الزعيم" بـ يوم ميلاده الذي يوافق 17 مايو، وسط عدد كبير من المعايدات ورسائل التهاني التي كتبها نجوم الوسط الفني، للفنان عادل إمام عبر صفحتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي التي تحولت إلى ساحة في حب "الزعيم".
ومن بين المهنئين له، الفنان مصطفى هريدي الذي نشر أحدث صورة للزعيم عادل إمام ، ظهر فيها برفقته وهو يقوم بتقبيل يده، وذلك عبر صفحته على " فيسبوك".. وعلق قائلا " حالا ... عشرين سنه فحضنك يا زعيم ربنا يخليك لينا العمر كله".

كيف كانت بدايات عادل إمام؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


زعيم الفن عادل إمام، بدأ مسيرته فى عالم الفن عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962. بزغت موهبته رغم حصوله على أدوار صغيرة مثلما حدث في مسرحية "أنا وهو وهي" عام 1962 فى دور دسوقي أفندى، بجوار النجم الراحل فؤاد المهندس.
على خشبة المسرح ثبت عادل إمام قدميه كنجم أول مع مسرحية "مدرسة المشاغبين" عام 1971، وقدم خلال مسيرته 11 مسرحية، منها "الواد سيد الشغال وشاهد ما شفش حاجة"، ولا يمكن نسيان تحقيقه رقماً قياسياً بمسرحية "بودي جارد" كأول مسرحية عربية يستمر عرضها لأحد عشر عاماً على التوالي.
وفي السينما بدأت نجوميته مع فيلم "لصوص لكن ظرفاء" عام 1968 برفقة كل من النجم أحمد مظهر وماري منيب، ثم انطلق ليقدم أكثر من 100 فيلم حققوا نجاحات مبهرة.
وبالنسبة للمسلسلات التليفزيونية قدم "أحلام الفتى الطائر" عام 1978 و"دموع في عيون وقحة" عام 1980 وانقطع عن الدراما لمدة 32 عاماً ثم عاد فى 2012 وقدم 8 أعمال تليفزيونية عرضت في شهر رمضان في 8 أعوام متتالية بداية من مسلسل فرقة ناجي عطا الله وأخيرًا مسلسل فالنتينو في رمضان 2019.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»