منى زكي ليست أول نجمة ترتدي عقد الأفعى.. تعرفي إلى نجمات عالميات ارتدينه في مناسبات مختلفة!

منى زكي- من تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
منى زكي- من تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
سحرت النجمة منى زكي القلوب والعيون في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 76 بإطلالة أنثوية جذابة، حيث ارتدت فستانًا منفوشًا بألوان ترابية جذاب لمُصمم الأزياء العالمي زهير مُراد، ونسقت معه مجوهرات فاخرة من دار بلغاري Bvlgari، تكّونت من سوار فخم على شكل أفعى تلتف حول المعصم، مع أقراط تجسد وجه الأفعى رُصفت بالألماس والزمرد، إضافة إلى عقد Serpenti High Jewelry التشوكر الجذاب، الذي صُمم على شكل أفعى تلتف حول العنق لتعكس سحر وفخامة التصميم.
ولم تكن منى زكي هي النجمة الوحيدة التي ترتدي هذا العقد الفاخر، إذ سبقتها في الظهور به نجمات عالميات، ستتعرفين إليهن في السطور التالية لتختاري من الأجمل بهذا العقد الفخم؟

سيلينا جومز


بملامح ناعمة تتسم بالرقيّ والجاذبية، نرى سيلينا جومز في هذه الإطلالة الأنيقة خلال حفل جوائز Sag Awards 2022، ترتدي عقد Serpenti High Jewelry أيضًا، فيما حرصت على تنسيقه مع أقراط ماسية أنيقة على شكل ورود صغيرة من بلغاري، مع فستان أسود من المخمل، منحها إطلالة أنثوية ساحرة...

جوليان مور


في إطلالة أنثوية راقية باللون الأسود، ارتدت النجمة العالمية جوليان مور عقد Serpenti High Jewelry خلال حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2023، ونسقته مع أقراط ماسية صغيرة، وفستان كب أسود.

ما رأيك بالاطلاع على مجوهرات مرصوفة بالأحجار الكريمة الفاخرة لنجمات مهرجان كان 75؟

بريانكا شوبرا


وبنفس العقد سحرتنا النجمة الهندية بريانكا شوبرا في هذه الإطلالة الكلاسيكية بالزي الهندي التقليدي خلال حضورها أحد فعاليات الموضة في مدينة مومباي بالهند، فيما نسقته مع خاتم فخم من مجموعة Serpenti على شكل أفعى مرصوفة بالألماس والزمرد، إضافة إلى أقراط ماسية فاخرة...

هل ترغبين بمشاهدة المزيد من مجوهرات ملكية مرصعة بالياقوت من وحي ملكات العالم؟