نجمات عربيات تألقن بأفخم أطقم المجوهرات في مهرجان كان السينمائي 76

إلين سليمان- من تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
إلين سليمان- من تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

كان للنجمات العربيات حضور طاغٍ وآخاذ على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان كان السينمائي بدروته الـ76 بالأمس، وقد اختارت كلٌ منهن أطقم ألماس من دور مجوهرات عالمية فاخرة، فلنقي نظرة على اختياراتهن فيما يخص المجوهرات!

مجوهرات منى زكي

مؤلفة من قلادة عريضة بثلاث طبقات من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس، مع أقراط ماسية صغيرة بتصميم دائري، منحتها إطلالة أنثوية راقية. تألقت الجميلة منى زكي بطقم مجوهرات فاخر من بلغاري من مجموعة Serpenti High Jewelry، مؤلفة من قلادة عريضة بثلاث طبقات من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس، مع سوار ملفوف وأقراط ماسية صغيرة بتصميم دائري، منحتها إطلالة أنثوية راقية.

مجوهرات ريا أبي راشد

كذلك رأينا الإعلامية الشهيرة ريّا أبي راشد بطقم مجوهرات فاخر من الدار نفسها عبارة عن قلادة تتدلى منها أحجار كريمة ملونة مع أقراط بتصميم وردة مرصعة بأحجار كريمة حمراء.
دوماً تلفتنا اختيارات ريا أبي راشد فيما يخص المجوهرات وهنا يمكنك الإطلاع على بعضها..

مجوهرات مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

كانت النجمة مايا دياب من النجمات العربيات اللاتي انضممن لافتتاح مهرجان كان السينمائي 76، وقد وقع اختيارها على مجوهرات ميسيكا الفاخرة من عقد بطبقات متدرجة وأقراط كبيرة بتصميم قريب منه.


مجوهرات أسيل عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل (@aseel)

كونها سفيرة ديور في الشرق الأوسط، ظهرت أسيل عمران بإطلالة ناعمة من الدار، نسقت معها عقد وردة بتصميم ناعم من مجوهرات ديور الفاخرة، مع أقراط وخاتم من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات إلين سليمان

وختامها مسك مع الموديل والإنفلونسر السعودية إلين سليمان، التي تألقت بالأخضر على السجادة الحمراء مع طقم مجوهرات فاخر من علامة Christian Bonja، عبارة عن عقد وأقراط متدلية.

ويمكنك أن تكملي جولتك مع مجوهرات مجوهرات إلين سليمان!