عطور تحتوي على العسل.. رائحة فريدة بلمسة حلوة آسرة

أسماء عطور برائحة العسل
عطور تحتوي على العسل... رائحة فريدة بلمسة حلوة آسرة

العسل مكون طبيعي متعدد الاستخدامات في الحياة اليومية، فهو مفيد للصحة والشعر والبشرة، ويدخل أيضاً في مجموعة كبيرة من العطور العالمية عموماً، والعطور النسائية بشكل خاص. وعلى رغم أن العسل نادراً ما يكون مكوناً رئيسياً في تركيبة العطور، إلا أنه يأتي كلمسة تساعد العطر على أن تكون رائحته مميزة ولافتة إلى أقصى الحدود. فإذا كنت من محبات رائحة العسل، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة عطور برائحة العسل، لتختاري من بينها ما يعجبك.

عطر Forbidden Games من كيليان Kilian

عطر Forbidden Games من كيليان Kilian


هذا العطر هو عبارة عن مزيج حلو مسكّر من نغمات التفاح والخوخ والبرقوق والقرفة، مع لمسة مكثفة من الفانيليا الحلوة والعسل، والنتيجة رائحة لافتة وفريدة من نوعها تلفت الانتباه على الفور، والأهم أنها تدوم لساعات طويلة لتجعل إطلالاتك لا تُنسى.

عطر London من توم فورد Tom Ford

عطر London من توم فورد Tom Ford


إنه عطر خشبي حار للرجال والنساء، وهو أحد عطور العسل القوية والجريئة، التي تعزز من قوة شخصيتك. تتعانق في هذا العطر مجموعة من نغمات العطور الحارة والدخانية الآسرة، يأتي في مقدمها البخور وزيت القشطة، جنباً إلى جنب مع رائحة العسل الحلوة الجذابة.

عطر Scandal من جان بول غوتييه Jean Paul Gautier

عطر Scandal من جان بول غوتييه Jean Paul Gautier


يأتي العسل ضمن المكونات العليا لهذا العطر المغري، الناعم والفاخر في الوقت نفسه، والذي يمتزج بشكل مثالي مع الباتشولي والغاردينيا، لخلق عطر ممتع صُمم خصيصاً ليناسب أوقات المساء والسهرات والمناسبات.

Code For Women من أرماني Armani

Code For Women من أرماني Armani


إنه عطر صيفي نابض بالحيوية والحياة، يمزج بين نغمات الياسمين وزهر البرتقال والفانيليا، ويأتي العسل ليرفع من مستوى المكونات، لاسيما الأزهار والفواكه. رائحة هذا العطر تمدك بالنشاط والطاقة خلال أجواء الصيف الحارة.

عطر Burberry Weekend من بربري Burberry

عطر Burberry Weekend من بربري Burberry


إنه عطر نسائي حيوي ذو رائحة قوية، تتجدد فيها نغمات الحمضيات، التي يأتي العسل ليجعلها حلوة ولطيفة، يليه العنبر الكريمي لخلق عطر أكثر أنوثة ورقة. هذا العطر مثالي للاستخدام اليومي، فرائحته التي تدوم طويلاً تعزز من أناقة إطلالاتك وتجعلها مكتملة من النواحي كافة.
في حال لم تكوني من محبات العطور برائحة العسل، بإمكانك تجربة أجمل عطور نسائية راقية برائحة الفستق