طريقة تطبيق مكياج لفستان برتقالي.. بالخطوات

مكياج لفستان برتقالي
طريقة تطبيق مكياج لفستان برتقالي... بالخطوات
أفضل مكياج لفستان برتقالي
الأيلاينر المسحوب يلائم مكياج الفستان البرتقالي
مكياج لفستان برتقالي
أفضل مكياج لفستان برتقالي
2 صور

هل تبحثين عن مكياج مثالي يتناسب مع فستانك البرتقالي؟ أمامك خيارات عدة تبرز ملامحك بطريقة جذابة، سواء كنت من محبات المكياج الناعم أو المكياج القوي، عليك فقط اختيار ألوان المكياج المناسبة. وفي ما يلي، نرصد لك طريقة تطبيق مكياج لفستان برتقالي لمظهر مشرق ومتوهج.

الفاونديشن

اختاري كريم أساس بتركيبة سائلة، خفيفة الوزن، وخالية من الزيوت، وثابتة لوقت طويل، وبلون قريب إلى لون بشرتك. وإذا كانت بشرتك جافة، اختاريه بتركيبة غنية بجمض الهيالورونيك. وإن كنت تعانين من الحفر العميقة والتصبغات، اختاري كريم أساس بتركيبة أكثر سمكاً من المعتاد. وزعي نقاطاً على أنحاء الوجه، وامزجيه بواسطة فرشاة كريم الأساس، أو الأسفنجة، الى أن تحصلي على لون بشرة موحد. ضعي القليل من الكونسيلر تحت العين. ولإبراز الوجه، بإمكانك تمريره أسفل جسر الأنف ووسط الجبهة والذقن وعلى جانبي فتحتي الأنف وأعلى عظام الوجنتين، وادمجيه جيداً. وإن رغبت، استخدمي كونتور الوجه بدرجة أغمق من لون بشرتك الطبيعي، وذلك على جانبي الأنف وتحت عظمتي الوجنتين وتحت الذقن. ولتثبيت المكياج، ضعي طبقة من اللوس باودر.

مكياج العيون

الأيلاينر المسحوب يلائم مكياج الفستان البرتقالي

لا شك أن البرتقالي لون جريء ونابض بالحياة، وعندما تعتمدين مكياج العيون المناسب مع الفستان البرتقالي، فهذا ينتج تأثيراً مذهلاً على إطلالتك. وفي هذا السياق، تعد ظلال العيون المحايدة خياراً رائعاً، فهي تجعل العينين مفتوحتين وأكثر اتساعاً. قومي بتطبيق ظل العين فوق كامل الجفن العلوي، وكثفيه بعض الشيء، من ثم مدي الأيلاينر الرفيع على طول منبت الرموش، واحعليه مسحوباً إلى الأعلى خارج العين، بعدها ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش المستعارة. ولديك خيار آخر إن رغبت، إذ بإمكانك اعتماد مكياج عيون سموكي ناعم باستخدام ظلال العيون باللونين الأسود والبني. وبإمكانك أيضاً استبداله بمكياج عين القطة.

البلاش

هناك طريقتان للحصول على مظهر مشرق ومتوهج، عند ارتداء فستان برتقالي. الأولى، هي استخدام البلاش الخوخي أو المرجاني على تفاح الوجنتين، فهو يعطي جميع ألوان البشرة توهجاً طبيعياً. وإذا كانت بشرتك فاتحة وشعرك داكناً، مرري البلاشر المرجاني على جانبي الوجه، وتحت العينين، وعلى جانبي الأنف.

أحمر الشفاه

ألوان أحمر الشفاه، النيود والوردي والمرجاني والبرتقالي، هي خيار مثالي مع الفستان البرتقالي. ولكن احرصي على اختياره بتركيبة مات أو نصف لامعة، وتجنبي أحمر الشفاه اللامع. وإذا كنت ترغبين في إطلالة لافتة وأكثر قوة، بإمكانك، اعتماد أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي، فهو مثالي لمحبات الجرأة والتميز. وإذا رغبت في ارتداء فستان أسود، تعرفي إلى طريقة تطبيق مكياج ناعم للمناسبات لفستان أسود بخطوات سهلة جداً