الأهلي المصري لنهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد ضد الترجي

الأهلي المصري لنهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد ضد الترجي
الأهلي المصري لنهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد ضد الترجي

شهد اللقاء الثاني بين الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2023 مباراة قوية ضمن منافسات الدور نصف نهائي من دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة، وحرص الأهلي خلال اللقاء على أن يحسم النتيجة لصالحه خاصة وأن اللقاء الأول الذي جمع الفرقتين الجمعة الماضية انتهى لصالح الأهلي بـ3 أهداف دون رد.

مباراة الأهلي والترجي

ما أن انطلقت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول للمباراة حتى سدد حسين الشحات الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الـ22 في شباك الترجي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على الترجي، وعلى يد المدرب السويسري مارسيل كولر انتهت المباراة لصالح النادي الأهلي بهدف دون رد من الترجي، ليتأهل الأهلي المصري لنهائيات دوري أبطال أفريقيا 2023.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يتواجه الفريق الفائز اليوم وهو الأهلي المصري ذهابا وإيابا في نهائيات دوري أبطال أفريقيا، مع الفريق الفائز من مواجهة غدا، ومن المقرر أن يلتقي صن داونز مع نظيره الوداد الرياضي في مباراة فاصلة، خاصة وأن المباراة الأولى التي جمعت بينهم انتهت بالتعادل السلبي بين الفرقتين.

وعليه فإن المباراة الأولى من نهائيات دوري أبطال أفريقيا ستقام يوم الأحد 4 يونيو 2023، فيما ستقام المباراة النهائية والأخيرة في الـ11 من يونيو 2023 لحسم لقب الفائز بدوري أبطال أفريقيا.

مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا 10 مرات على مدار مشاركته في البطولة، منذ 1982 وحتى عام 2021 والذي حصد فيه اللقب العاشر، ويسعى الأهلي للتتويج باللقب الحادي عشر الموسم الجاري، خاصة بعدما خسر اللقب عام 2022 أمام الوداد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر