كيت ميدلتون ملكة نحل في صورة جديدة تم التقاطها في المنزل

كيت ميدلتون (Catherine) أميرة ويلز في جمعية Dame Kelly Holmes Trust ، 16 مايو 2023. مصدر الصورة: Kin Cheung / POOL / AFP
كيت ميدلتون (Catherine) أميرة ويلز في جمعية Dame Kelly Holmes Trust ، 16 مايو 2023. مصدر الصورة: Kin Cheung / POOL / AFP
منحت كيت ميدلتون المعجبين الملكيين شيئاً أثار إعجابهم، حيث تم إصدار صورة حديثة لها وهي تتعامل مع النحل بمهارة.
الصورة، التي التقطها أحد المصورين المفضلين للأميرة كيت وزوجها الأمير ويليام؛ مات بورتيوس، في الصيف الماضي، تسلط الضوء على يوم النحل العالمي، الذي صادف أمس 20 مايو، ومساهمة العائلة المالكة في تهيئة الظروف لنمو الحشرات.
هذا وقد تمت مشاركة الصورة يوم أمس، على حسابات مواقع التواصل الإجتماعي للأمير وأميرة ويلز مع تعليق بدأ: "نحن نتحدث عن يوم النحل العالمي #WorldBeeDay". وخلص التعليق إلى أن النحل جزء حيوي من نظامنا البيئي ويمثل هذا اليوم فرصة عظيمة لزيادة الوعي بالدور الأساسي الذي يلعبه النحل والملقحات الأخرى في الحفاظ على صحة الناس والكوكب".

كيت ميدلتون تربي النحل وتصنع العسل


تحتفظ كيت بالنحل في منزلها أنمر هول Anmer Hall في منطقة ساندرينغهام Sandringham، بل إنها تصنع العسل بنفسها. لقد أحضرت سابقاً إناء عسل من مجموعتها لبعض تلاميذ المدارس عندما زارت متحف التاريخ الطبيعي في لندن قبل عامين. وقالت في ذلك الوقت، وفقًا لتقرير من الحدث: "هل ترغبون في تجربة البعض؟ لقد جاء هذا خصيصاً من خلية النحل الخاصة بي. هل طعمه مثل العسل من المحلات؟ هل طعمه مثل الزهور؟"
تربية النحل هي هواية تشاركها كيت ميدلتون مع شقيقها جيمس ميدلتون، الذي تحدث عن اهتمامه بهذا النشاط. وكتب على إنستغرام في أغسطس 2019: "يعرف الكثير منكم أنني شغوف بالكلاب، لكن لا يعرف الكثيرون أنني شغوف جداً بالنحل". هناك الكثير مما يمكن قوله عن هذه المخلوقات الصغيرة المتواضعة".

الملك تشارلز يفضل عسل النحل

يحب الملك تشارلز ملعقة من العسل لتحلية الشاي، بينما تنتج الملكة كاميلا العسل الخاص بها من خلايا النحل في منزلها الريفي في لاكوك، ويلتشير. وقد أصبحت رئيسة منظمة النحل من أجل التنمية في عام 2020، وهي مؤسسة خيرية تعمل على الحد من الفقر وتحسين التنوع البيولوجي في أكثر من 50 دولة حول العالم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»