كيت ميدلتون والأمير ويليام يحتفلان بالتتويج بمشاركة مقطع فيديو

Catherine, Princess of Wales and  Prince William, Prince of Wales stand on the Buckingham Palace balcony, in London, following the coronations of King Charles III and Queen Camilla, on May 6, 2023. Leon Neal / POOL / AFP
Catherine, Princess of Wales and Prince William, Prince of Wales stand on the Buckingham Palace balcony, in London, following the coronations of King Charles III and Queen Camilla, on May 6, 2023. Leon Neal / POOL / AFP
شارك الأمير ويليام وكيت ميدلتون مقطع فيديو مؤثر على إنستغرام بمناسبة تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا، وذلك بعد ساعات فقط من ظهورهما في كنيسة وستمنستر آبي في لندن في مراسم حفل التتويج. وعلق ويليام، 40 عاماً، وكيت، 41 عاماً، على الفيديو: "يا له من يوم. شكراً لكل من جعله يحدث # التتويج".
في مقطع الفيديو الذي تمت مشاركته على حساب إنستغرام المشترك لأمير وأميرة ويلز، شوهد الزوجان الملكيان يرتديان أردية وأغطية رسمية لهذه المناسبة التاريخية. كما انضم إليهما أطفالهما الثلاثة- الأمير جورج، 9 أعوام، الأميرة شارلوت، 8 أعوام، والأمير لويس، 5 أعوام - في هذا الحدث.
وانتهى مقطع الفيديو، الذي تضمن مشاهد من حفل التتويج، بلقطة للملك تشارلز والملكة كاميلا وهما يلوحان أمام المتفرجين المتحمسين.

زي كيت كيدلتون والأمير ويليام بناء على طلب الملك


ارتدى الأمير ويليام وكيت ميدلتون الزي الرسمي بناءً على طلب الملك والملكة، وارتدى ويليام على وجه التحديد الزي الرسمي للحرس الويلزي.
من ناحية أخرى، ارتدت الأميرة كيت فستاناً من الكريب الحريري العاجي من تصميم ألكسندر ماكوين (المصمم الذي ابتكر فستان زفافها لعام 2011، والذي ظهرت به أيضاً في وستمنستر آبي) يتميز بالسبائك الفضية والتطريز الخيطي بزخارف الورد والشوك والنرجس البري والنفل. المظهر يرمز إلى دول المملكة المتحدة الأربع.

دور الأمير ويليام في يوم التتويج


خلال مراسم التتويج التاريخية التي أقيمت يوم أمس، السبت، ساعد أمير ويلز- وريث العرش البريطاني- البارونة ميرون والأساقفة في وضع الروب الملكي على الملك تشارلز قبل تتويجه لتاج سانت إدوارد.
انحنى الأمير ويليام أيضاً أمام الملك تشارلز ووضع يديه في يد والده بعد ذلك. قال: "أنا وليام أمير ويلز، أتعهد بالولاء لك والإيمان والحقيقة سأحملها لك. فساعدني يا الله".
تم تأكيد "كلمات الولاء" ودور ويليام الأسبوع الماضي في قداس حفل التتويج الذي أصدره مكتب رئيس أساقفة كانتربري في قصر لامبيث.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»