الأخضر لون الحياة والعطاء Go Green

الأخضر لون الحياة والعطاء Go Green
توم براون Thom Browne

لطالما ألهمت الطبيعة المصمّمين، فهي تشكل مصدر وحي كبيراً لهم، خصوصاً من ناحية ألوانها الحيوية. وفي ربيع وصيف 2023، أطلق العديد من المصمّمين العنان للون الأخضر في مجموعاتهم. ويمكن أن نسمي هذه الظاهرة بأنها تعبير ملموس عن أرواحنا المفعمة بالأمل بينما نعود إلى العالم ونعيد الاتصال بالأصدقاء والأحباء. جمعنا لك في هذ التقرير العديد من الأفكار لتختاري منها عند تسوّقك لإكسسوارات باللون الأخضر.
 

توم براون Thom Browne


Pretty in lime

تضفي الإكسسوارات ذات اللون الأخضر رونقاً خاصاً على الإطلالة، وتجعلها مليئة بالحيوية والإشراق، وتبعد عنها شبح القتامة. إضافة إلى أنّ هذه الإكسسوارات المميزة تستطيع أن تغير كامل إطلالتك، من الطابع الكلاسيكي إلى العصري. أضيفي التصاميم ذات اللون الأخضر الزاهي إلى إطلالة باللون الأبيض، واجذبي أنظار الجميع نحوك. لكن لا تبالغي في الإكثار من هذا اللون في ملحقاتك لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به.

المزيد من أفكار تنسيقات الاكسسوارات في إكسسوارات بتدرّجات الفضي Silver Mode

 


caselton green

 


اكتسبت ظلال اللون الأخضر قوة دفع في مدارج ربيع 2023، فكان لها تأثير كبير على ذهن المصمّمين، وكان لحضورها لفتة مميزة، ليس فقط في الإكسسوارات، بل في مجمل عالم الأزياء أيضاً. في حال كنت تحبين الجرأة، ننصحك بأن تعتمدي موضة Ton Sur Ton أي أن تكون كامل إطلالتك مع الملحقات باللون الأخضر، ومن نفس الدرجة اللونية، هذا اللوك جريء وملفت جداً.

 


mint hue


لا تظنّي أنه مع اللون الأخضر، لا يمكنك أن تمزجي ألواناً أخرى، بل على العكس، يمكنك أن تضيفي إليه الأحمر والزهري والبنفسجي من خلال اعتماد موضة Color Block. لذا لا تحدّي نفسك بموضة أو صيحة معيّنة، بل اعتمدي على سبيل المثال أزياء بألوان قوية، وأضيفي اليها إكسسوارات ذات اللون الأخضر القوي، واسحبي العيون نحوك في أي مناسبة كنت.

تعرفي إلى مزاج صيفي هادئ Pastel flavor

**الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©