إكسسوارات تبهج الطلة Energetic Accessories

إكسسوارات تبهج الطلة Energetic Accessories
إكسسوارات تبهج الطلة Energetic Accessories

بالنظر إلى الإكسسوارات التي طغت على «أسلوب الشارع» أو ما يسمّى بـ Streetstyle خلال أسابيع الموضة العالمية، يتضح لنا أنّها تدور بمعظمها حول الألوان الزاهية والقوية. ويبدو أنّ جميع المصمّمين ذوي الأسماء الكبيرة لجأوا إلى قوس القزح لإثراء لوحة ألوان إكسسواراتهم. كما قدّمت دور مثل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وغوتشي Gucci، وفالنتينو Valentino، وأمينة معادي Amina Muaddi، أحذية وحقائب بظلال تتراوح من اللون الأخضر الليموني إلى الفوشيا النابض بالحياة. إليك أكثر الصيحات التي لفتتنا لهذا الصيف.
 

إترو Etro


Flashy Fuchsia

 


الفوشيا هو اللون الأنثوي الأكثر بروزاً في معادلة ربيع وصيف 2023 الخاصة بعالم الإكسسوارات وكافة القطع التزيينية. حيث برز الفوشيا بتدرّج قوي، وسيضيف حتماً إلى إطلالاتك نكهة من التميّز والفرادة. اعتمدي هذه الإكسسوارات مع تصاميم تتناغم معها.

تابعي المزيد: إكسسوارات بأسلوب شرقي Oriental Feel

 


Sunshine Glow

 


دعي اللون الأصفر المشع يشرق طلّتك من خلال إكسسوارات تزدهي به، وهي كفيلة بمنحك طابعاً مختلفاً عن غيرك... يليق هذا اللون بصاحبات البشرة السمراء بشكل خاص، ولكن احرصي على أن تحظي بسحنة برونزية جميلة.

 


Green Addict

 

اكسسوارات
 

 


عاد اللون الأخضر القوي ليتصدر لائحة الألوان الخاصة بامرأة الصيف. هذا اللون الذي غاب عن المنصّات لمواسم عديدة، متوفّر اليوم بتدرجات وقطع مختلفة ومبتكرة. اختاري مع إكسسوراتك الخضراء أزياء تتناغم معها كالأخضر والأبيض والبيج والباستيلي الزاهي وغيرها...

*ملاحظة: الصور من موقع ©Spotlight/Launchmetrics

تابعي المزيد: إكسسوارات جريئة وبارزة Chunky Jewels