إكسسوارات جريئة وبارزة Chunky Jewels

إكسسوارات جريئة وبارزة Chunky Jewels
تصوير وتنسيق: جهاد حجيلي / أقراط من جان-بول كارادجيان

تعكس موضة الإكسسوارات البارزة جرأةً على المرأة التي ترتديها وتمنحها طابعاً عصرياً جميلاً يتماشى مع الأهواء السائدة. هذه الموضة هي حاضرة في كلّ المواسم، لكنّها في ربيع وصيف 2023 أتت لافتة للأنظار بشكل خاص، وضمن تقسيمات مختلفة. إليك أبرز هذه التصاميم الجميلة والمميزة التي ستغيّر حتماً من إطلالتك، مهما كان الأسلوب الذي تعتمدينه عادة.

تصوير وتنسيق: جهاد حجيلي Jihad Hojeily
أقراط من جان-بول كارادجيان Jean-Paul Karadjian

Golden Rush

صورة العارضة من موقع ©Spotlight/Launchmetrics


الإكسسوارات ذات الألوان الذهبية اللون، هي أساسية في علبة مجوهرات كل سيدة، كونها القطع الأهم التي تبرز أي إطلالة يليق معها اللون الذهبي. مجموعات الصيف غنية بالتصاميم الأنيقة المنسوجة من عالم المجوهرات، والتي توحي بنوع من الرقيّ.

تابعي المزيد: الإكسسوارات الفضيّة لإطلالة مشرقة Silver Fashion Jewelry


Silver Coast

صورة العارضة من موقع ©Spotlight/Launchmetrics


عادةً ما تعكس الألوان الفضية أسلوباً بارزاً على التصاميم ونوعاً من الجرأة فهي ليست كالتصاميم الذهبية أقل نعومةً. مع أزيائك العصرية، نسّقي هذه الإكسسوارات ذات الأسلوب القوي، ولكن لا تكثري منها لكي لا تصبح إطلالتك مبالغاً بها. إنها من الأساسيات في علبتك، لذا لا تتردّدي في تبنّي قطع كثيرة منها.


Colorful Mood

صورة العارضة من موقع ©Spotlight/Launchmetrics

 

ماذا لو جمعت ما بين القطع الجريئة وإطلالة صاخبة الألوان؟ هذه اللعبة التنسيقية هي موضة الموسم بامتياز، ولها آثارها الكبيرة على الإطلالة. إذ برزت على المنصّات لوحة لونية متنوّعة في عالم الإكسسوارات الكبيرة الحجم، وتمّ تنسيقها مع إطلالات متنوّعة. كوني السبّاقة قبل الجميع لتبنّي هذه الموضة الجميلة والحيوية التي أجمع عليها عدد كبير من المصمّمين.

تابعي المزيد: دليل إكسسوارات الشعر Hair Accessories