شيرين عبد الوهاب تكشف عيوب ومزايا نجمات الغناء اللبناني

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن رأيها في أبرز نجمات الغناء اللبناني؛ نظراً لقربها الشديد منهن، وبعفويتها العروفة، وجهت عتاباً مباشراً لنانسي عجرم، مؤكدة أنها لم تحاول التواصل معها، ووجهت عبارات غزل لأناقة نوال الزغبي ونجوى كرم، وكشفت عن أبرز عيوب إليسا وهيفاء وهبي.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، مع الإعلامي هشام الهويش: "نانسي عجرم جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكمت على حد وحش، لكن عيبها إنها مش بتسأل عليا خالص".

وعن صديقتها المقربة إليسا، قالت شيرين عبد الوهاب: "بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جداً ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة إني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات".

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "نوال الزغبي دي عنوان الشياكة والثقة في النفس والجمال، لكن مبحبش فيها إني كنت زمان بسمع إنها صعب أي حد يسلم عليها، بس أعتقد دلوقتي مبقتش كدا".

وعن الفنانة نجوى كرم، قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب: "نجوى كرم التقل كله، والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها".

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن الفنانة هيفاء وهبي، قائلة: "كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جداً، ومش بحب فيها عصبيتها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»