7 صيحات للموضة أطلقها اليوم السابع من مهرجان كان السينمائي

مهرجان كان السينمائي 2023، مارتا لوزانو Marta Lozano (مصدر الصورة LOIC VENANCE AFP)
مهرجان كان السينمائي 2023، مارتا لوزانو Marta Lozano (مصدر الصورة LOIC VENANCE AFP)

يشكّل المهرجان "كان"سينمائي الدولي فرصة ذهبية لا يسع المصممون والدور العريقة تفويتها، فالأنظار في العالم أجمع متوجهة الى الريفييرا الفرنسية، ومن الطبيعي أن يتعاون المصممون والنجوم على إبراز صيحات الموضة التي يريدون تكريسها.  لقد شكّل اليوم السابع من مهرجان كان السينمائي وتحديداً السجادة الحمراء منصة لإطلاق7 صيحات لا يسعك سيدتي تفويتها، إذا كنت من عشاق الموضة الراقية والإكسسوارات المميزة.


صيحات لا يمكنك التغاضي عن اتباعها لهذا الموسم.. ما هي؟

1- الكاب الضخم المزركش

مهرجان كان السينمائي 2023، أشلي غراهام Ashley Graham، (مصدر الصورة:LOIC VENANCE AFP)

تألقت العارضة أشلي غراهام Ashley Graham بفستان بلون الباستيل الأزرق مزود بكاب مزركش بقصة درابيه من الأعلى، ويتميز ذيله بطبقات عريضة مزمومة، وهو من تصميمم دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana وتزينت بمجوهرات ماسية من شوبارد Chopard. كما انتعلت صندلاً أسود من مانولو بلانيك Manolo Blahnik.


2-النظارات السوداء Eye Cat

مهرجان كان السينمائي 2023،كلوتيلد كورو Clotilde Courau ، (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON AFP )

تألقت النجمة كلوتيلد كورور Clotilde Courau بقميص أبيض واسع منسق مع تنورة جلدية مقطعة بتقنية الليزر وهي من تصميم فالنتينو Valentino، وزينت اللوك بربطة عنق رفيعة سوداء. كما وضعت نظارات القطة القاتمة لتتويج إطلالتها الغامضة في كان.

3- القبعة الكبيرة

مهرجان كان السينمائي 2023، سيندي برونا Cindy Bruna، (مصدر الصورة LOIC VENANCE AFP )


اختارت العارضة الحسناء سيندي برونا Cindy Bruna القبعة الكبيرة اللامعة من تصميم رسلان باجنسكي Raslan Baginski ونسقتها مع فستان رائع هو عبارة عن بودي سوت من الأورغنزا الأسود مع تنورة شفافة من التول من تصميم دار إيف سان لوران Yves Saint Laurent .

4-الأبيض العرائسي

مهرجان كان السينمائي 2023، كوكو روش Coco Rochas ، (مصدر الصورة CHRISTOPHE SIMON AFP )

تألقت العارضة كوكو روشا Coco Rochas بفستان زفاف أبيض من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana منسق بعناية مع كاب ضخم وقفازات من نوع أوبرا، وتزينت بمجوهرات ماسية من ميسيكا Messika.

تابعي المزيد عن دوا ليبا في مهرجان كان تكشف عن حبيبها الجديد

5-الأكمام الطويلة

مهرجان كان السينمائي 2023، إيزابيل Isabelle Goulart (مصدر الصورة Valery HACHE AFP)

وأحببنا الفستان الذي يزدان بأكمام طويلة والذي اختارته العارضة إيزابيل غولارت Isabelle Goulart، والذي يتسم بشق عامودي عند الصدر وبقصة مستقيمة ضيقة تلامس الأرض.

6-الكورسيه الظاهر مع الفستان

مهرجان كان السينمائي 2023، مارتا لوزانو Marta Lozano (مصدر الصورة LOIC VENANCE AFP)

تألقت النجمة مارتا لوزانو Marta Lozano بفستان أسود مع قصة كورسيه باللون الأبيض ومنسق مع كاب أبيض ضخم من تصميم دار برونوفياس Pronovias، وتزينت بمجوهرات ماسية من ميسيكا Messika.


7-الفتحة الجانبية العالية

مهرجان كان السينمائي 2023، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-whitteley- (مصدر الصورة CHRISTOPHE SIMON AFP )

سحرتنا العارضة الحسناء بفستانها الأسود المصنوع من الكريب من فالنتينو Valentino، والذي يتسم بياقة قارب من دون أكمام وهو يزدان بعقدة أنثوية باللون الأبيض، وما يزيده جمالاً الفتحة الجانبية العالية لقصة التنورة الضيقة والمستقيمة والتي تكشف عن حذاء ستيليتو أسود انتعلته النجمة، فبدت في قمة الرقي والأناقة.

تابعي المزيد عن جينيفر لورانس تستبدل حذاءها بزوج من النعال في مهرجان كان