أنغام تصف لـ "سيدتي" حفلها بدبي: إنه أسعد أيام حياتها

أنغام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أنغام - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

أعده للنشر- حاتم سعيد

أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلاً فنياً كبيراً في دبي مساء السبت الماضي بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف أنحاء الدول الخليجية والعربية.

وقدمت المطربة المصرية أنغام خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها التي اشتهرت بها ومنها "أكتبلك تعهد، متلخبطة، اتمنا له الخير، سيدي وصالك، أساميك الكتيرة، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيها باللهجة الخليجية.

والتقت "سيدتي" بالمطربة أنغام والتي وصفت الحفل بأنها أسعد أيامها وترى بأن هذا الحفل لا يُنسى وأن جمهور الحفل لا يوجد له مثيل من جانب خفة الظل والكرم وسماعهم وطربهم بالحفل، كما تمنت المطربة أنغام خلال حديثها لـ "سيدتي" بأن تكون أسعدت الجمهور خلال الحفل مثلما جعلوها تشعر بحالة من السعادة، كما وجهت الشكر خلال الحفل لكل الجمهور الإماراتي الذي حرص على الحضور وللجمهور من كافة الدول العربية.

فيما وصفت المطربة أنغام تفاعل الجمهور معها أثناء الحفل قائلة بأنها منذ صعودها على خشبة المسرح حتى نزولها شعرت أن الله حقق لها ما تتمناه.


وعلى جانب آخر، شارك في الحفل الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد والذي قال خلال لقائه بـ "سيدتي" بأنه متحمس بشكل كبير للحفل وبأنه لا يشعر بأي غربة أثناء وجوده في الإمارات العربية المتحدة.

يُذكر أن الفنانة أنغام قالت من خلال بيان صحفي بأنها تستعد خلال الأيام القليلة القادمة لطرح أغنية جديدة، متمنية أن تنال إعجاب جمهورها في كافة أنحاء الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»