خاص سيدتي: توم هانكس يصل مهرجان كان لحضور Asteroid City ضمن المسابقة الرسمية

توم هانكس وسكارليت جوهانسن Tom Hanks and Scarlett Johansson في مهرجان كان (مصدر الصورة : CHRISTOPHE SIMON / AFP)
توم هانكس وسكارليت جوهانسن Tom Hanks and Scarlett Johansson في مهرجان كان (مصدر الصورة : CHRISTOPHE SIMON / AFP)
أعدته للنشر- هدى زين

وصل أبطال فيلم Asteroid City إلى السجادة الحمراء في اليوم الثامن من فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76 لحضور العرض الأول للفيلم الذي يدخل ضمن المسابقة الرسمية بحافلة كبيرة.

وكان من بين النجوم الحاضرين النجم العالمي توم هانكس والممثلة سكارليت جوهانسن والممثل براين كرانستون والممثل أدريان برودي، إضافة إلى المخرج ويس أندرسون.

وكان من أبرز اللحظات على السجادة الحمراء السيلفي التي التقطها توم هانكس مع عائلته ومن ضمنها زوجته ريتا ويلسون وابنه ترومان هانكس، وقد خطف النجم الأنظار وعدسات الكاميرات بخفة ظله.

إضافة إلى ذلك، لفتت الرومانسية التي جمعت سكارليت جوهانسن وزوجها كولن جوست الأنظار أيضاً واستحوذت على عدسات الكاميرات.

كما حضرت على السجادة الحمراء البلوغر الألمانية Leonie Hanne التي تعرضت إلى موقف طريف أثناء وصولها بسبب فستانها الذي ارتدت الجزء الكبير منه بعد وصولها.

فيلم Asteroid City

فيلم Asteroid City فيلم فيلم كوميديا دراما رومانسي أمريكي من تأليف وإخراج ويس أندرسون، ومن بطولة تيلدا سوينتون، بيل موري، أدريان برودي، وتوم هانكس ومارجو روبي، ومايا ثورمان هوك.
وسيصدر الفيلم، الذي بلغت ميزانية انتاجه 40 مليون دولار، عالمياً في 16 يونيو 2023 المقبل، وتدور قصة الفيلم في عام 1955، حيث يجتمع مجموعة من الطلاب والآباء من أجل حضور مؤتمر خاص بالفضاء، ولكن يتعطل مسار المؤتمر حينما يتعرض العالم لسلسلة من الأحداث الغير متوقعة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»