كيف تفاعلت نجمات الوطن العربي مع رسائل شيرين عبد الوهاب؟

نجوى كرم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نجوى كرم - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سكرين شوت من حساب نانسي عجرم على تويتر
سكرين شوت من حساب نانسي عجرم على تويتر
سكرين شوت من حساب نجوى كرم على تويتر
سكرين شوت من حساب نجوى كرم على تويتر
نجوى كرم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سكرين شوت من حساب نانسي عجرم على تويتر
سكرين شوت من حساب نجوى كرم على تويتر
3 صور
تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ترند منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الرسائل التي وجهتها لعدد من نجمات ومشاهير الوطن العربي، خلال حلولها ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" مع الإعلامي هشام الهويش.
ومن أبرز النجمات اللاتي وجهت لهن شيرين رسائل في البرنامج نانسي عجرم، نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، حيث كشفت عن مزايا وعيوب كل واحدة، إلا أن هؤلاء النجمات قررن الرد على شيرين عبد الوهاب من خلال صفحاتهم الرسمية على "تويتر".

نانسي عجرم


حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب بعد أن وصفتها الاخيرة بـ "الجميلة"، إلى جانب الكشف عن مميزات نانسي أبرزها أنها لا تتحدث عن أحد بصورة "سيئة"، ولكن عيبها الوحيد بحسب ما قالته شيرين عبد الوهاب أنها لا تتواصل معها سواء من بعيد أو من قريب... وتحدثت شيرين قائلة: "نانسي عجرم جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكلمت على حد وحش، لكن عيبها إنها مش بتسأل عليا خالص".
لتقوم نانسي بإعادة نشر رسالة شيرين لها عبر حسابها على "تويتر".. معلقة "شيرين بتعرفي انك بالقلب دايمًا ومحبتي إلك كبيرة".

نجوى كرم


أعربت الفنانة نجوى كرم عن سعادتها بما قالته شيرين عبد الوهاب عنها، خاصة وأن الأخيرة أشادت بشخصيتها وبالصفات الرائعة التي تتمتع بها نجوى كرم.. قائلة عنها "نجوى كرم التقل كله، والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها".
لتقرر نجوى كرم نشر مقطع فيديو من حديث شيرين عنها عبر حسابها على تويتر، وترفق به تعليقاً جاء كالتالي.. "انتِ اللي قلبك حلو يا شيرين والناس الطيبة يلي متلك منحطّها بقلبنا".

نوال الزغبي

بينما اكتفت الفنانة نوال الزغبي بإعادة نشر تصريحات شيرين عبد الوهاب عنها عبر صفحتها على "تويتر" دون كتابة أي تعليق ترد من خلاله على ما قالته شيرين.
وقالت شيرين في تصريحاتها عن نوال الزغبي.. "نوال الزغبي دي عنوان الشياكة والثقة في النفس والجمال، لكن مبحبش فيها إني كنت زمان بسمع إنها صعب أي حد يسلم عليها، بس أعتقد دلوقتي مبقتش كدا"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»