كيف تعرف أن هناك شخص يحبك ولديه مشاعر جياشة نحوك

كيف تعرف ان هناك شخص يحبك
الوقوف بجانبك فى أوقات الشدة-pexels
كيف تعرف ان هناك شخص يحبك
لن ينسى أى مناسبة تخصك! -pexels
كيف تعرف ان هناك شخص يحبك
يدعمك على تحقيق ذاتك فى المجتمع -pexels
كيف تعرف ان هناك شخص يحبك
يعتبرك جزء من حياته المستقبلية -pexels
كيف تعرف ان هناك شخص يحبك
كيف تعرف ان هناك شخص يحبك
كيف تعرف ان هناك شخص يحبك
كيف تعرف ان هناك شخص يحبك
4 صور

الحب من أسمى المشاعر على الإطلاق، وحتّى يكون الحب كذلك يجب أن يكون حباً صادقاً نقياً مبنياً على الاحترام المتبادل، عندما نشعر بالانجذاب لشخص ما نخاف أن يكون لا يبادلنا نفس الانجذاب، ونبدأ بالتساؤل ما إذا كان هذا الشخص يحبنا ويفكر فينا أم لا؟ هل يشعر بانجذابنا إليه؟

فالفترة التي تكون بين الشخصين قبل الاعتراف بالحب تكون من أجمل فترات العلاقة، وفيها الكثير من التفكير في الشخص الذى نحبه ولهفة لقاؤه والاهتمام بأدق التفاصيل عند اللقاء وغيره الكثير. الدكتورة أميرة حبارير الخبيرة النفسية تقول لـ"سيدتي" يلعب علم النفس ولغة الجسد دوراً كبيراً في التأكد من هذه المشاعر عن طريق تحليل عدد من العلامات.

علامات ظهور الحب

يدعمك على تحقيق ذاتك فى المجتمع -pexels

-الاهتمام

الشخص الذى يحبك سيهتم بك وبكل تفاصيل حياتك، وسيسأل عنك دائماً وسيكون شغله الشاغل أن يجعلك سعيداً في كل الأوقات. حتى و إن كانت الأمور بسيطة ولكنها كفيلة بإظهار اهتمام هذا الشخص بأدق تفاصيل حياتنا.

- يرى مميزاتك قبل عيوبك

إن الشخص الذى يهتم بك ويحبك سيرى مميزاتك قبل عيوبك مهما كان الموقف، بل وفي بعض الأحيان لا يرى عيوبك وإنما يراها مميزات من وجهة نظره، وهذا لأنه يرى الأشياء الجيدة فقط في الشخصية ولا ينظر للجوانب الغير جيدة.

-التطلع والشوق لمعرفة كل ما يخصك

من يحبك سوف يظهر عليه بشكل واضح اهتمامه وتطلعه لمعرفة كل ما يحض حياتك، وما تهتم به وهواياتك وطموحك وأحلامك، وهي أمور لا يهتم بالسؤال عنها الشخص العادي، لذلك إذا شعرنا باهتمام وشوق لمعرفة هذا الجانب فهذا يؤكد إن كان هذا الشخص يحبك حقاً.

- الوقوف بجانبك في أوقات الشدة أو اشراكك في فرحه

إن الشخص الذى يحبك سيبحث عنك ويكون متواجداً في أوقات سعادتك ويحاول اشراكك في أوقات سعادته ويقف بجانبك ويدعمك في أوقات الشدة أيضاً. وفى لحظاته الحزينة ووقت الشده، ستكون أنت أول شخص يبحث عنه، فيروي لك همومه وأحزانه، ويعرف أنه بمجرد أن يكون قريب منك سيشعر بالسعادة.

لغة الجسد

يعتبرك جزء من حياته المستقبلية -pexels

-الابتسامة لرؤيتك

عندما تجد شخصاً دائماً مبتسم لك، ويسعد لرؤيتك، ولا تذهب هذه الابتسامة عن وجهه طوال رؤيتك فأعلم أن هذا الشخص يحبك.

-يعتبرك جزء من حياته المستقبلية

إن الشخص الذى يحبك سيعتبرك دائماً جزء من خططه وحياته المستقبلية، فستسمع هذا في كلامه عن أحلامه التي يتمنى أن يحققها بالمستقبل، فستجد نفسك دائماً في هذه الأحلام.

- يدعمك على تحقيق ذاتك في المجتمع

إن الشخص الذى يحبك لن يحبطك تجاه طموحاتك وأحلامك بل على العكس سيجعلها جزء من أحلامه ويدعمك بكل قوة، ولن يقلل من قدرك أو قدر أحلامك. وإذا كان يرى أحلامك في العمل فيسعى لتشجيعك لتكون أفضل في عملك وتترقى بشكل أسرع، وإذا كنت في دراسة فيشجعك على التفوق وتحقيق ذاتك ولن يستخف بأحلامك وقدرتك في تحقيقها وسيشجعك على تحقيق كل ما تتمناه.

-يعمل على التحسين من نفسه ليناسبك

سيعمل دائما الشخص الذى يحبك على التحسين من نفسة ليناسبك، فهو دائما يراك شخص جيد في كل شيء إذا كانت هيئتك أو عملك أو تفوقك، ودائماً ما يستغرق وقت كبير في ترتيب نفسه وملابسه وهيئته للقائك.

-لن ينسى أي مناسبة تخصك!

إن الشخص الذى يحبك لن ينسى أبداً مناسبة تخصك مثل عيد مولدك، متى كان أول يوم التقيتم، أو غيرها من المناسبات التي تخصك. فكل مناسبة بالنسبة إلية شيء كبير ومؤثر، وسيعمل على اسعادك في هذه الذكرى وتحويلها إلى ذكرى خاصة و جميلة.