فيديو.. نور وشهاب مرعي يحضران مفاجأة بمناسبة عيد الأضحى من شي إن!

ما هي الأعياد إلا الملابس الجديدة، الهدايا وزينة المنزل؟ ومع كلّ خطوة ترتبط بتجهيزات العيد، يرسم الكبار ذكريات ستدوم إلى الأبد مع صغارهم، ومع محاولة الأم والأب أن يرسموا أجمل الذكريات لأطفالهم يجدون أنفسهم يستعيدون ذكريات طفولتهم التي سبق لأهاليهم أن حفروها في ذاكرتهم، ليعبق يوم العيد بأجمل اللحظات والذكريات، هذا ما يحاول شهاب ونور مرعي أن يقوما به في هذا الفيديو، محاولين رسم ابتسامة على وجه طفلتهم سيدوم آثرها إلى أن تكبر، من إطلالات وزينة العيد، وقد يكون الجزء الأكثر متعة هي هدية صباح العيد، وأنتم! ماذا تنتظرون؟ يمكنكم الآن الإستمتاع بعيد الأضحى مع أحبائكم بالحصول على جميع القطع الظاهرة في الفيديو من أزياء وإكسسورات وديكورات من موقع التسوق الإلكتروني شي إن SHEIN مع خصومات تصل إلى 20% باستخدام كود WH20 وتخفيضات عيد الأضحى التي تصل إلى 85% من فترة 29 مايو وحتى 11 يونيو!

إطلالات العيد من شي إن
إطلالات نور من شي إن

أزياء تحمل في طياتها بهجة العيد

إطلالة من شي إن
إطلالات العيد من شي إن

تعشق الفتيات الصغيرات الفساتين والأطقم الناعمة في جميع المناسبات، فكيف في موسم الأعياد؟ لذا تظهر الطفلة في الفيديو بفساتين وأطقم جديدة ملائمة للأجواء الاحتفالية، أما نور فقد ظهرت بـ3 فساتين، اثنان بألوان الأبيض والبيج، أما الثالث فبلون الفوشيا الرائع.
للإطلالات الرجالية، لا يوجد ما هو أنسب من الأطقم المؤلفة من قطعتين والتي يرتديها منها شهاب ثلاثة وجميعها من موقع شي إن!

ديكور عيد الأضحى

ديكور عيد الأضحى من شي
ديكور عيد الأضحى من شي


لا تنسوا بأن ترسموا الفرحة في أرجاء المنزل بمناسبة عيد الأضحى، مع قطع ديكور تحمل طابعاً ملائماً للمناسبة كمجمسات ومبخرة بهيئة خروف العيد، لوحات بأضواء تحمل عبارات العيد أو نقوش بطابع عربي، كذلك لن تكتمل الزينة من دون زينة الجدران والأضواء!

نذكركم بأن جميع القطع المعروضة في الفيديو متوافرة على موقع شي إن للتسوق الإلكتروني، مع خصومات تصل إلى 20% باستخدام كود WH20 وتخفيضات عيد الأضحى التي تصل إلى 85% من فترة 29 مايو وحتى 11 يونيو!

شاهدي المزيد من إطلالات شي إن الأنيقة لكل المناسبات!