فيديو.. نور وشهاب مرعي وتحضيرات رمضان 2023 من شي إن

أسابيع قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان الفضيل، ومعه يستعيد الكبار ذكريات الماضي بتفاصيلها الدقيقة التي تحمل معها عبق أجمل الأوقات مع العائلة، فيما تتحضر الأمهات الجدد والآباء الشباب لرسم ذكريات جديدة مع أطفالهم على خطى أهاليهم، وفي هذا الفيديو يسبق الزوجان نور وشهاب مرعي الزمن ليقدموا لكم بعض أفكار استقبال شهر رمضان الكريم، من ناحية زاوية ديكورات رمضان، إلى أزياء العائلة بطابع عربي وصولاً إلى المائدة الرمضانية الفاخرة، وجميع هذه القطع من موقع التسوق الإلكتروني شي إن SHEIN، وبالطبع يمكنكم أنتم أيضاً الحصول عليها مع تحفيضات شي إن المبكرة لشهر رمضان مع خصومات حتى 80%، كما يمكنكم الحصول على خصم إضافي يصل إلى 20% عند استخدام كود WH20!

ديكور رمضان لزاويا المنزل من شي إن

ديكور رمضان لزوايا المنزل
ديكور رمضان لزوايا المنزل

ترين في بداية الفيديو نور وهي تضع مبخرة الهلال في زاوية من المنزل خصصتها لديكورات رمضان، وفيها حوامل شموع بشكل الهلال، فوانيس ذهبية، أطباق التمر والسبحة الخشبية.
وهنا ننصحك بأن تختاري لون واحد أو لونين فقط لتنسيق زاوية ديكورات رمضان، ونحن بدورنا اخترنا اللونين الأبيض والذهبي، كذلك احرصي على وضع القطع الطويلة من الديكور في الجزء الخلفي من الطاولة، أمامها ضعي القطع الأقصر وأخيراً القطع المسطحة كالطبق الذهبي الذي ترينه في الصورة.
أما لو كنت أم لأطفال صغار، فننصحك باختيار الشموع الإلكتروينة من شي إن لمزيد من الأمان.

أزياء بطابع عربي

نور بأزياء عربية من موقع شي إن
إطلالة قفطان من شي إن


تظهر نور في الفيديو بـ 4 إطلالات، الأولى عبارة عن فستان مع عباية عصرية باللون الخمري، من ثم تنتقل لإطلالة باللون الفضي مع أحجار لامعة تزين منطقته العلوية، يليها إطلالة باللون النيود وأخيراً تستقر على إطلالة قفطان فاخر باللون الأسود والذهبي.

لا تدعي طفلتك وأبناءك يكبرون دون أن تنفذي فكرة الإطلالات الموحدة معهم في المناسبات السعيدة، وفي الفيديو نجد نور وقد وحدت إطلالتها مع الطفلة باللون الأسود!
 

فيديو.. نور وشهاب مرعي وتحضيرات رمضان 2023 من شي إن
فيديو.. نور وشهاب مرعي وتحضيرات رمضان 2023 من شي إن


أما شهاب مرعي فقد ظهر بأكثر من لوك، لينتهي به الأمر مع طقم بألوان البيج والأسود القريبة من ألوان إطلالة نور بالقفطان الملكي.

أدوات المائدة من شي إن

ولأن سفرة الطعام هي جزء أساسي من أجواء شهر رمضان الكريم، فقد نسقت نور أدوات المائدة من موقع شي إن، مستعينة بأطباق وملاعق وديكورات للسفرة بألوان الذهبي والأبيض أيضاً.
وهذه نصيحة لمن تبحث عن أفكار مميزة لاستقبال الضيوف خلال الشهر الكريم لإضفاء المزيد من الرقي والفخامة للطاولة، تنسقي على الدوام أطباق التقديم بشكل طقم متكامل، مع صحن رئيسي وفوقه طبق مخصص للشوربة وكلاهما من نفس التصميم، وعلى الجانب نجد كوب ذهبي بداخله منديل الطعام، مع الملاعق والشوك بلون ذهبي أيضاً.
ولأجواء رمضانية مميزة، زيني الطاولة بالفوانيس والورود والشموع وأي ديكورات مستوحاة من الأجواء العربية والرمضانية خاصة الهلال والنجوم.

نذكرك بأن جميع القطع المعروضة في الفيديو متوافرة على موقع شي إن للتسوق الإلكتروني، مع خصومات رمضان المبكرة تصل إلى 80% تجدينها هنا، كما يمكنك استخدام كود WH20 لخصم إضافي يصل إلى 20%.

شاهدي المزيد من إطلالات شي إن الأنيقة لكل المناسبات!