حنان مطاوع تكشف عن الفنانين الذين تتمنى العمل معهم

حنان مطاوع - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة ببرنامج " "تفاعلكم: 25 سؤالا" والذي ردت من خلاله عن العديد من الأسئلة التي وجهتها لها مقدمة البرنامج سارة الدندراوي وهم 25 سؤالًا.

وخلال الحلقة أجابت الفنانة حنان مطاوع على تساؤل عن الفنانين الذي تتمنى العمل معهم قائلة: "هم كثيرون لكن أتمنى العمل مع خالد النبوي ومنى زكي".


أشادت بالأداء الذي قدمته منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"


كما كشفت خلال لقائها التلفزيوني عن سبب استخدامها للغة العربية الفصحى في أي شجار مع أي شخص، قائلة: "لأنني أجد فيها المعنى الذي أريد أن أوصله، يمكنني أن أوبخ الشخص دون أن أجرحه أو ألفظ ألفاظ نابية أو أتدنى بالحوار".
وعن إجابتها على سؤال الصفة التي تتمنى ألا تكون في ابنتها قالت: "الكسل، والعصبية"، وحينما سُئلت عن السينما وسبب غيابها عنها قالت: "أين السينما؟ تقدم أعمالًا الآن لطيفة لكنها قليلة، في الماضي كنا نقدم 50 أو 60 فيلمًا أما في العام الآن 7 أفلام مثلًا".
يُذكر أن الفنانة حنان مطاوع خلال موسم دراما رمضان الماضي قد أشادت بالأداء الذي قدمته الفنانة منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"، حيث كتبت حنان مطاوع عبر صفحتها على فيسبوك": "منى زكي مذهلة".
وكانت شاركت الفنانة حنان مطاوع في موسم دراما رمضان الماضي في مسلسلي "سره الباتع" والذي جسدت من خلاله شخصية "صافية"، مسلسل "وعود سخية" والذي جسدت بطولته بشخصية "سخية" والتي تتعرض للظلم والقهر واتهامات كثيرة، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية من كل من تآمر عليها.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».