وزارة الثقافة الأردنية تكشف عن برنامج فعاليات زفاف الأمير الحسين

الملك عبدالله والملكة رانيا والأمير الحسين King Abdullah II, Queen Rania and Crown Prince Hussein خلال الاحتفال بيوم الاستقلال الـ 77 ( مصدر الصورة: Khalil MAZRAAWI / AFP)
الملك عبدالله والملكة رانيا والأمير الحسين King Abdullah II, Queen Rania and Crown Prince Hussein خلال الاحتفال بيوم الاستقلال الـ 77 ( مصدر الصورة: Khalil MAZRAAWI / AFP)
تستعد الأردن بحماس كبير لزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف في الأول من يونيو/ حزيران، أي الأسبوع المقبل، وعليه كشفت وزارة الثقافة الأردنية عن برنامج الفعاليات والاحتفالات الخاصة بالزفاف التي ستقام في العديد من المحافظات. وفي منشور مفصل على الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة الأردنية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك/ تم نشر العديد من الصور التي تشرح بشكل مفصل برنامج الفعاليات في كل محافظة، مع أسماء وصور النجوم الأردنيون الذين سيحيون الحفل.

وورد في المنشور ما يلي :"تعرّفوا على برنامج الفعاليات التي ستقام بمناسبة عقد قران وليّ العهد، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في كل من محافظة الكرك، والطفيلة، ومعان، والعقبة. سيتضمن الحفل بثاً مباشراً لمراسم الزفاف الملكي، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات الممتعة للأطفال، والعروض الفلكلورية وفقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين. شاركونا الفرحة، ولنحتفل معاً في 1 حزيران ابتداءً من الساعة 05:00 عصرًا في المواقع التالية: الكرك - مجمع الأمير فيصل بن الحسين الطفيلة - ملعب الطفيلة الرياضي معان - مجمع الأميرة هيا بنت الحسين العقبة - ساحة الثورة العربية الكبرى".

منصة إلكترونية لتهنئة الأمير الحسين

وتزامناً مع اقتراب موعد الزفاف، أطلقت مؤسسة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، اليوم الجمعة في 26 مايو/ أيار 2013، منصة إلكترونية مخصصة لإرسال التهاني والتبريكات إلى الأمير والآنسة رجوة آل سيف. وفي هذا السياق، أصدرت المؤسسة بياناً ذكرت فيه أن المنصة مفتوحة للجميع داخل وخارج الأردن لإرسال التهنئة والتبريكات، كما تحتوي على زاوية إخبارية خاصة بالأخبار المتعلقة بزفاف ولي العهد المرتقب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»