أحذية ملونة موضة صيف 2023 بحسب الطول وشكل القدم

حذاء من ماركة توم فورد Tom Ford
حذاء من ماركة توم فورد Tom Ford

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة بموديلات رائعة من الأحذية الملونة، وفي صيف 2023 تبرز درجات لونية بعينها وعلى رأس القائمة درجات الأخضر الليموني والتفاحي والألوان المعدنية، والنغمات الباستيلية الهادئة، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من مجموعات أشهر الماركات العالمية، واتبعي نصائحنا لإختيار ما يناسب طولك وشكل القدم.

الصندال الأخضر الليموني

صندال من توقيع ماركة Sergio Hudson


سيطرت نغمات الأخضر الفاتحة على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وأحببنا الصندال الأخضر الليموني الذي ظهرت به عارضة ماركة سيرجيو هدسون Sergio Hudson، والذي تميز بكعبه العالي العريض والسوار الذي يلف الكاحل، تصميم مميز يمكنك اعتماده على مدار اليوم.

الحذاء الأزرق الرويال

حذاء من ماركة أوف وايت Off White


ظهرت عارضة ماركة أوف وايت Off White بحذاء Mule مصمم بمقدمة مدببة Pointed Shoes ومميز بلونه الأزرق الرويال، وهو واحد من الألوان الدارجة في صيف 2023، قطعة مميزة يمكنك إنتعالها خلال نهار عمل، كما يمكن أن تكملي بها إطلالتك المسائية وتنسيقها مع جمبسوت أسود.

قد يهمك أيضًا موديلات حقائب يد هندسية لربيع 2023

الأحذية المصممة بألوان معدنية

حذاء من ماركة توم فورد Tom Ford


بزغ نجم الأحذية المصممة بألوان معدنية لامعة هذا الموسم، ووجدنا تصميم فريد أزرق لامع ظهرت به عارضة ماركة توم فورد Tom Ford، تميز بالمقدمة المدببة والكعب الطويل مخروطي الشكل، وبالطبع هو من القطع المسائية بإمتياز.

الصندال الأصفر البودر

صندال من ماركة توري بورش Tory Burch


طغت الأحذية المصممة بألوان مبودرة على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، وكان للأصفر الفاتح الحصة الأكبر، من جهتنا أحببنا الصندال المصمم بكعب Wedge مريح من توقيع ماركة توري بورش Tory Burch، تممي به إطلالتك النهارية بفستان ماكسي مورد.

الصندال الليلك الرائج

صندال من ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham


بخلاف درجات الأزرق الداكنة والرويال، احتلت الأحذية المصممة باللون الليلك مكانًا بارزًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، أعجبنا الصندال الناعم من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham والمصمم بكعب عالي رفيع وإبزيم يزين الكاحل، نسقيه مع الفساتين القصيرة خلال النهار.

الحذاء الوردي البودر

حذاء من ماركة برادا Prada


تربعت ألوان الباستيل على عرش الموضة هذا العام، وطالت حتى الأحذية لا سيما اللون الوردي البودر، لا يفوتك مشاهدة حذاء Mary Jane المصمم بكعب عريض الذي ظهرت به عارضة ماركة برادا Prada، نسقيه مع بنطال أبيض أو جينز أزرق فاتح.

الصندال الأحمر الجرئ

صندال من ماركة Salvatore Ferragamo


لم تخل مدرجات عروض الأزياء الجاهزة من الأحذية الحمراء، ولفتنا الصندال ذي الكعب الملتوي الرائج من مجموعة ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، لائميه مع فستان قصير منقوش خلال النهار.

نصائح اختيار الأحذية الملونة المناسبة لطولك وشكل القدم


- وجهي اختيارك نحو الأحذية المصممة بكعوب رفيعة متوسطة الطول في حال كنتِ قصيرة القامة، لأنها ستمنحك مزيد من الطول.

- الأحذية المصممة بكعوب عريضة تناسب طويلات القامة.

- ننصحك بإنتعال الأحذية المصممة بمقدمة مدببة لتزيد من طولك.

- تجنبي الصنادل التي تظهر جزء كبير من القدم اذا كنتِ تملكين قدم كبيرة وعريضة من الأمام.

- لا تناسب الأحذية المزودة بسوار أو إبزيم يلف الكاحل قصيرات القامة.

شاهدي أيضًا أغرب الأحذية لهذا الصيف.. تعرّفي معنا إليها

**ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©.