موديلات حقائب يد هندسية لربيع 2023

إكني Acne - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
إكني Acne - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

تسود في هذا الموسم الحقائب الهندسية التي تتميز بتصميم مميز بخطوطها من المستديرة أو المربعة أو المستطيلة، أو تلك التي تتميز بشكل هندسي يشبه الدلو أو المجسمات المكعبة العصرية وغير المتجانسة بخطوطها. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل صيحات حقائب هندسية منفذة من الجلد او من الخرز وحبيبات الكريستال اللامعة لتتألقي في فصل الصيف. وهي تمتاز بخفتها وسهولة حملها ومتوافرة بجميع الأحجام لتناسب مختلف مناسباتك النهارية والمسائية.أجمل الحقائب الهندسية التي اخترناها لك:
 

فالنتينو Valentino والحقيبة المربعة

فالنتينو Valentino- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أطلقت دار فالنتينو الحقيبة المربعة التي تتميز بتصميم يشبه الهرم باللونين البيج والخردلي، وهي مثالية لجميع المناسبات سواء قررت حملها مع بدلة رسمية أو فستان طويل أو حتى تايير.

تابعي المزيد لتتعرّفي على خزانة جويل ماردينيان الملأى بالحقائب الثمينة


هرميس Hermes وحقيبة بشكل الدلو المكسور

هرميس Hermes- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

ابتكرت دار هرميس Hermes هذا التصميم على شكل دلو مكسور وهو من الجلد الكوبالتي ويزدان بذيل من الريش الناعم. وتعتبر هده التصاميم من شنط ملوّنة مناسبة أكثر لسروال كارغو واسع من الكريب الحريري الرقيق.


روخ Rokh وتصميم من حقيبتين

روخ Rokh- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

ابتكرت الدار هذا التصميم المؤلف من حقيبتين الأولى مستطيلة والأخرى مربعة لتسع كل أغراضك وتتميز برشاقة وزنها لتتمكني من حملها بحرية من دون عبء. كما يمكن حملها مع فساتين طويلة بطابع كولور بلوك لتتناقض مع طابع المونوكروم بلونه الحيوي الجذاب.

تابعي المزيد واعرفي أكثر عن طرق تنسيقات عصرية لموديلات حقائب بأحجام متوسّطة وعملية لكل يوم


جرمانييه Germanier وحقيبة من حبوب كريستالية لامعة

جرمانييه
 جرمانييه Germanier- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
 

نفذت الدار حقيبة تشكل تحفة فنية تتباهى بها صاحبتها، فهي منفذة من حبوب كريستالية لامعة تتخذ تصميم الدلو مع مقبض قصير، وتم تنسيقها مع فستان يزدان بحبال من اللؤلؤ الملون.

أكني Acne وحقيبة مزدانة بمسامير معدنية

أكني Acne - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


إليك هذه الحقيبة البيضاء المنمقة التي نفذتها دار أكني استديو من الجلد المزدان بمسامير معدنية، لإضفاء شكل هندسي غير متساو الأمر الذي يمنح الحقيبة طابعاً هندسياً معاصراً. وتًعتبر الحقيبة مثالية مع اللون الأبيض من جمبسوت أو فستان قطني عاجي.


إستر ماناس Ester Manas وحقيبة بطابع متموج

إستر ماناس Ester Manas- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

 

ابتكرت الدار هذه الحقيبة الجلدية بطابع متموج باللونين البنفسجي والأصفر، وهي تتخذ شكل قلب وتتميز بطابع هندسي ما يجعلها واسعة عند القاعدة لتتسع للمزيد من الأغراض التي تحتاج إليها المرأة العصرية اليوم في يومياتها.


لويس فويتون Louis Vuitton وحقيبة بشكل العلبة

لويس فويتون Louis Vuitton- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


أطلقت الدار الفرنسية لويس فويتون Louis Vuitton هذا التصميم الذي يتمثل بخطوط عامودية وهو من الجلد الأحمر، والذي يتخذ شكل علبة وهو يليق بالمناسبات النهارية بشكل خاص، فيمكن تنسيقها مع تنورة جلدية بطابع باتشوورك وقميص عاجي من الحرير.

تابعي المزيد عن موديلات حقائب باللون الوردي