إليك جديد موديلات الحقائب لصيف 2023

أرماني بريفيه Armani Prive- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
أرماني بريفيه Armani Prive- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

الموضة تجدّد نفسها ولكنها تبقى ضمن دائرة مغلقة، فالموضة تستوحي من قديمها وتطوره لتواكب العصر، ولكنها تبقى وفية للإرث العريق الذي تخلّفه الدور العريقة الكبرى في صناعة الحقائب والإكسسوارات. وبالنسبة لموسم ربيع وصيف 2023، تعود الحقائب الكبيرة والضخمة المستطيلة والمربّعة، ولا سيما منها حقائب التسوق إلى الواجهة، ويليها الحقائب المزودة بسلسال عريض ولكنها محمولة باليد، إلى جانب الحقائب الصغيرة من ميني وميكرو وحقائب كروس أو كلاتش، مصنوعة من البلكسي الشفاف أو من اللؤلؤ. ولقد أعددنا لك باختصار أبرز الصيحات التي أطلقها المصممون لفصل الصيف، لتستوحي منها ما يناسب تطلعاتك واحتياجاتك اليومية.


الحقيبة على شكل الحيوانات

توم براون Thom Browne- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

إليك الحقيبة التي تمثل شكل الحيوانات وهي مزودة بلسلسال ذهبي ومحاطة بوشاح حريري. ويمكن تنسيقها مع معطف ترنشكوت ملون أو مع تنورة مزركشة بألوان الباستيل الحالمة والمونوكروم.

إذا كنت من هواة الحقائب الفاخرة اكتشفي معنا موديلات شنط غير تقليدية للمرأة الجريئة

حقيبة الخيوط

هرميس Hermes- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أطلقت الدار الفرنسية الحقيبة التي تجسّد الوعاء المنحوت، وتتميز بلونها الأزرق المحيطي وتزدان بخيوط حريرية، ويمكن حمل هذه الحقيبة مع كافة الألوان الترابية كالكاميل والخردلي إضافة إلى الألوان الأساسية من أسود وأبيض.

لمعرفة طرق تنسيق الحقائب الملونة، تعرفي الى المزيد من موديلات حقائب باللون الأزرق

حقيبة البانانا

رالف لورين Ralph Lauren- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

لهواة الإطلالات العملية والمريحة إليك هذه الحقيبة المنمّقة والتي تٌحمل جانبياً عبر الكتف والخصر، ويمكن حفظ النقود والأوراق فيها، وهي متوافرة من دار رالف لورين Ralph Lauren بألوان زاهية حيوية لتحاكي موسم الصيف.


الحقيبة- الكعكة

أوايك AWAKE- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

ولهواة الحقائب الهندسية المستديرة، إليك هذه الحقيبة الكبيرة المصنوعة من الجلد المطبع بإيحاءات الأدغال، وتتميز بلون عاجي ويمكن تنسيقها مع أزياء حيادية وجزمات من نوع Combat Boots جلدية سوداء.

الحقيبة-الحزام

فيرونيكا بيرد Veronica Beard- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

وهي الحقيبة التي تُربط بواسطة حزام معلّق عند الخصر، ويتوسطه حلقة معدنية، وهي تصميم مثالي يناسب الأزياء المنفذة بطابع كولور بلوك، والتي تشتهر بها كل من المصممتين فيرونيكا بيرد Veronica Beard وروكساندر Roksanda.

للمزيد من الأفكار حول ارتداء الحقائب الكبيرة، ألم يحن الوقت لتتخلّي عن حقائبك الميكرو؟



حقيبة التسوق الضخمة

فالنتينو Valentino- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

وللصيف ابتكرت الدور العريقةحقائب التسوق المستطيلة الضخمة، الممهورة بشعارها مثل فالنتينو Valentino، وهي تناسب حفلات الشاطئ والنزهات الجبلية والأمسيات الصيفية المريحة، وتشكّل الحل المثالي لهواة التسوق والسفر.


الحقيبة المستطيلة

أرماني بريفيه Armani Prive- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

وفي هذا الموسم الحار، حرصت بعض الدور مثل أرماني Armani الى إعادة التصاميم المستطيلة الكبيرة الى الواجهة، من حقائب منفّذة من جلد التمساح أو جلد الحمل بألوان حيوية مثل الأخضر العشبي.



الحقيبة الشفافة

كانوفاس Canovas-الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


لقد حرصت دار كانوفاس Canovas على تصميم حقائب كلاتش تمسك باليد مصنوعة من البلاستيك، أو البلكسي الشفاف وتزدان بأغراض للزينة وهي مثالية مع القمصان القطنية والشورتات والبلاي سوت Play Suit، أو القفاطين التي نرتديها على الشاطئ.


الحقيبة المطوية

أكريس Akris- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


كما أطلقت دار أكريس Akris حقيبة جلدية حمراء من جلد الحمل الباهت وتزدان بحزام رفيع عند الوسط، وهي تتميز بحجم هندسي كبير وبأنّ أطرافها مطوية. يمكن حملها مع كافة ألوان الملابس والتصاميم العملية من سراويل وشورتات وفساتين وتنانير طويلة مكسّرة. ويمكن حملها على الكتف أو باليد.

تابعي معنا للمزيد من المعلومات عن طرق تنسيق حقائب التسوق خيار النجمة ميريام فارس المفضّل