أكرم حسني يكشف عن مسرحيته الجديدة في الرياض

أكرم حسني-الصورة من حسابه على الانستغرام
أكرم حسني-الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان أكرم حسني متابعيه صورةً، بثها عبر حسابه في منصة "إنستجرام"، يظهر فيها مع فريق مسرحيته الجديدة "على وضع الطيران"، التي ستُعرض في الرياض، العاصمة السعودية.
وكتب أكرم في الـ "بوست": "ألذ طيارة ركبتها في حياتي.. مبروك يا حبايب.. مسرحية على وضع الطيران على مسرح محمد العلي في الرياض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


وكانت الفنانة شيماء سيف نشرت الصورة نفسها، وعلَّقت: "إللي نوَّروا الطيارة وشرَّفوها، وكان اليوم حلو بوجودكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

"على وضع الطيران"

ويؤدي بطولة مسرحية "على وضع الطيران" نخبةٌ من الفنانين، منهم هشام ماجد، شيكو، شيماء سيف، محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، ومحمد أوتاكا، وستُعرض على مسرح محمد العلي في منطقة "بوليفارد رياض سيتي".

آخر أعمال أكرم حسني

وشارك الفنان أكرم حسني أخيراً في فعاليات "تقويم جدة" عبر مسرحيةٍ بعنوان" حتى لا يطير الدكان"، عُرضت على مدى أربعة أيامٍ من 26 إلى 29 أبريل الماضي على المسرح العربي في "سيتي ووك"، تحت إشراف المركز الوطني للفعاليات.
وقُدِّمت مسرحية "حتى لا يطير الدكان" للمرة الأولى في موسم الرياض، وهي من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، ومنتج فني أحمد جمعة عيسى، ومهندس ديكور الدكتور محمود صبري، فيما صمَّم الاستعراضات ميريت ميشيل، والملابس مونيا فتح الباب، وقدم تصاميم الإضاءة أحمد الديبيكي، والأشعار أكرم حسني، والألحان كريم عاشور، أما الموسيقى والمؤثرات فمن أحمد وحيد كينج، ومخرج منفذ مصطفى حسني، وإخراج محمد أوتاكا، وبطولة أكرم حسني، درة، بيومي فؤاد، محمد أنور، وإسماعيل فرغلي.
اقرأ المزيد

عرض مسرحية "حتى لا يطير الدكان" في جدة