أجمل تسريحات شعر لحفلات الزفاف على الشاطئ

تسريحات شعر لحفلات الزفاف على الشاطئ
أجمل تسريحات شعر لحفلات الزفاف على الشاطئ

تتنوع الأماكن التي تُقام فيها حفلات الزفاف، وفي فصل الصيف تحديداً، تُعد حفلات الزفاف التي تُقام على الشاطئ الأكثر اعتماداً من قبل العرائس، لكن لهذا النوع من الحفلات تسريحات شعر معينة، سواء مرفوعة أو منسدلة، تناسب أجواء الشاطئ وتقاوم الحر والرطوبة؛ لتبقى إطلالة المرأة أنيقة ساعات طويلة. ونرصد في ما يلي مجموعة تسريحات شعر لحفلات الزفاف على الشاطئ.

تسريحة الأمواج الشاطئية المنسدلة مع إكسسوار شعر ناعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


إذا كنتِ من محبات الإطلالات البسيطة الكلاسيكية؛ فلا تترددي في اعتماد تسريحة الأمواج الشاطئية المنسدلة مع إكسسوار شعر ناعم جداً تضعينه على الشعر من الجهة الأمامية؛ فهي تسريحة رائعة لأجواء الشاطئ.

تسريحة الشعر الستريت القصير مع التاج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


أما إذا كنتِ من صاحبات الشعر الكاريه القصير؛ فبإمكانك أن تتألقي بتسريحة الشعر الستريت المنسدل مع الغرة المصقولة المسحوبة وراء الأذنين، والمزينة بتاج مرصع بحبات اللؤلؤ الذي يُعد من أكثر إكسسوارات الشعر رواجاً لموسم ربيع وصيف 2023.

تسريحة الشعر الويفي النصف مع ضفيرة الشلال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


هذه التسريحة خيار مثالي لصاحبات الشعر الطويل، اللواتي يرغبن في مظهر رومانسي ملائم لأجواء الشاطئ، كما أنها إحدى تسريحات الشعر الرائجة لهذا الصيف. بالإضافة إلى ذلك، هي تسريحة تمنح الشعر حجماً إضافية وتجعله يبدو أكثر كثافة. أضيفي إليها لمسة مميزة من خلال تزيينها بإكسسوار شعر على شكل ورود صغيرة.

تسريحة الكعكة المنخفضة الفوضوية المزينة بالورود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


إنها تسريحة جذابة جداً، ومناسبة لحفلات الزفاف على الشاطئ؛ فهي مريحة جداً وعملية، وتبقى أنيقة لوقت طويل. وهي ستكون أكثر جمالاً إن قمت بتزيينها بإكسسوار شعر على شكل بتلات ورود بأحجام مختلفة، إلى جانب خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الأنيقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


إذا كنتِ من صاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي؛ فإن تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الأنيقة أحد أفضل الخيارات لك، نظراً إلى أنها تسريحة مريحة جداً وأنيقة في آنٍ، وتقاوم التعرق والرطوبة، بحيث تبقى ثابتة طوال حفل الزفاف. اعتمديها مع الغرة النصفية المشدودة بشكل مصقول إلى الخلف.

تسريحة الشينيون المضفرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


هذه التسريحة رومانسية للغاية، وستمنحك مظهراً طفولياً في غاية الأنوثة والجمال، ولا سيما مع الضفيرة الكبيرة التي ستغمر الشعر من الغرة وصولاً إلى الخلف، جنباً إلى جنب مع الورود الطبيعية التي يتم وضعها في مختلف أنحاء الشعر. هذه التسريحة مريحة جداً، وتناسب أجواء الشاطئ.
بإمكانك أيضاً متابعة تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76