راغب علامة يصل الأردن وهدية مميزة للأمير الحسين بمناسبة زفافه

راغب علامة - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
راغب علامة - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

وصل النجم اللبناني راغب علامة اليوم الاثنين في 29 مايو/ أيار 2023 إلى الأردن للمشاركة في احتفالية عقد قران ولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني، التي ستقام اليوم الساعة 8 مساء في إستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


وتزامن وصول النجم مع تقديمه هدية مميزة للأمير عبارة عن أغنية خاصة بالمناسبة ومؤثرة جداً، وذكر النجم في ستوري على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أن الأغنية إهداء للشعبين الأردني والسعودي.

أغنية وليد توفيق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


وكذلك الأمر فعل النجم اللبناني وليد توفيق حيث أطلق أغنية جديدة خاصة بالأردن تزامناً مع اقتراب زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف.
ونشر وليد توفيق الأغنية على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه بعض كلماتها وهي كالتالي : "يا قْلوب اصطَفّوا..أْلوف وْما يْكَفّوا.. ع الصفّين نْحَيّي حسين، إبن الأشرف دنيا وْدين.. ال ع جْبينو ما بْيعلا جْبين والعزّ بْكَفّوا.. والتهاني بالعالي للغالي ابن الغالي.. وْرَجوَة بدر الليالي .. هَنّوها وْزفّوا..".
وتابع تعليقها بكتابة ما يلي :" أغنية جديدة إهداء إلى المملكة الأردنية الهاشمية الحبيبة بمناسبة حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد من كلمات الشاعر القدير نزار فرنسيس ألحان وغناء وليد توفيق توزيع مصطفى عبد الرضا .. دامت الأفراح عامرة في الأردن الحبيب".

احتفالية عقد قران ولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


يشار إلى أن احتفالية عقد قران ولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني، ستقام اليوم الاثنين في 29 مايو/ أيار الساعة 8 مساء في إستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية.
وسيشارك العديد من النجوم العرب في الحفل الذي سيفتتحه النجم المصري تامر حسني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»