بعد اعتذاره عن العمل مع شيرين عبد الوهاب.. إيهاب صالح يعلن توليه إدارة أعمال كارمن سليمان 

إيهاب صالح مع الفنانة كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد- الصورة من صفحته على تويتر
إيهاب صالح مع الفنانة كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد- الصورة من صفحته على تويتر

أعلن إيهاب صالح توليه إدارة أعمال الفنانة كارمن سليمان، بعد ساعات من اعتذاره عن الاستمرار في إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب
وأعلن عن هذا الخبر، عبر صفحته الرسمية على "تويتر".. حيث كتب قائلاً: "سعيد و بتشرف جدا انى أعلن إن من النهاردة مسكت رسميا إدارة اعمال النجمة كارمن سليمان. كارمن حد موهوب فوق الطبيعي، شخصية في منتهي الجمال و الرقي و من وجهة نظري هي المستقبل عشان عندها كل الامكانيات و هي عارفة إني فان كبير ليها من قبل مشتغل معاها فعلا. كارمن إن شاء الله الميجاستار القادمة من مصر للكل الفترة الجاية و افتكروا كلامي ده كويس".
وأضاف: "طول حياتي بحب التحدي و الحمد لله بكرم و توفيق من ربنا كبير دايما بكون قد التحدي. شكرا على كل الدعم من كل الناس و كل الامنيات الجميلة الفترة إللي فاتت و أللى جاي إن شاء الله. املى فيكم كبير بعد ربنا سبحانه وتعالى".
وتابع: "لجمهور كارمن بقي، الكل يجهز نفسه كويس عشان إن شاء الله في اخبار كتير حلوة و جامدة قريبا و يا رب ابقي عند حسن ظنكم".

أنت الأصيل

وطرحت النجمة كارمن سليمان مؤخراً أحدث أغانيها التي حملت اسم "أنت الأصيل"، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي صابر كمال، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي أماديو.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».