لماذا يتخلى مديرو أعمال شيرين عبد الوهاب عنها؟ 

شيرين عبد الوهاب - صورة من صفحتها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - صورة من صفحتها على انستغرام
" لماذا يتخلى مديرو أعمال شيرين عبد الوهاب عنها "؟ سؤال تم طرحه خلال الساعات القليلة الماضية من قبل محبي شيرين ومتابعي أعمالها، خاصة بعد سلسلة من الاعتذارات والانسحابات من قبل الأشخاص الذين تولوا إدارة أعمالها خلال فترة وجيزة، ومن خلال السطور التالية سنستعرض أسماء هؤلاء الأشخاص .

ميمي فؤاد : رفع الحرج


قرابة الـ 3 أشهر هي المدة التي تولى فيها ميمي فؤاد وظيفة مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، وخلال هذه الفترة كانت شيرين تحرص دائماً على مدح هذا الرجل سواء برسائل عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال جمل وعبارات أشهرها " أجدع راجل في مصر"، ولكن لم يستمر الوضع طويلاً خاصة بعد إعلانها بإنهاء مهام عمله ، من خلال بيان صادر من محاميها الخاص أكدت فيه أنها من استبعدته لأنه لم يقم بالعمل المطلوب منه.

تصريح ميمي فؤاد لـ "سيدتي"

ووقتها حرص موقع " سيدتي" على التواصل مع ميمي فؤاد لمعرفة سبب تخلي شيرين عنه، موضحاً أن سبب ترحيبه بقرار شيرين هو رفع الحرج عن شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنها في هذه الفترة بالتحديد تحتاج إلى وقت تراجع فيه أمورها، لكي تتعرف على احتياجاتها خلال الفترة القادمة.
وتابع فؤاد: "على المستوى العملي حبيت ارفع عنها الحرج، هى محتاجة الوقت الجيد تراجع فيه أمورها وتشوف هى عايزة ايه، وفي حالة عدم ارتباطها بأي حد يرفع عنها الحرج..وهى شخصية عزيزة عليا".
وشدد ميمي فؤاد في تصريحه لـ " سيدتي"، أنه لن يتأخر عنها في حال إذا طلبت منه أي شيء، مضيفاً " بحبها زي ماجمهورها بيحبها".

نبيل إدوارد

لم يستمر الوضع طويلاً حتى أصبحت شيرين عبد الوهاب برفقة مدير أعمال جديد، وهو نبيل إدوارد ، وفي غضون الـ 4 أشهر كانت الأمور تسير بصورة طيبة بين شيرين ومدير أعمالها الذي كان يحرص دائماً على التواجد معها في أي بلد تذهب له سواء للتعاقد على حفلات جديدة أو حتى للاستجمام، ولكن سرعان ما اختلف الوضع خاصة عد حالة الجدل التي أثارتها، عقب قيامها بإلغاء متابعة زوجها الفنان حسام حبيب من على "انستغرام"، وهنا حرص موقع " سيدتي" أيضاً للتواصل مع نبيل إدوارد وقتها لمعرفة هل انفصلت شيرين مرة أخرى عن حسام حبيب أم الأمر مشكلة وخلاف بينهما.. حيث أكد في تصريحاته أنه عقب إحياء شيرين عبد الوهاب لـ حفلها الكويت لا يعرف عنها أي شيء ولا يوجد أي نوع من أنواع التواصل معها. وتابع " بالنسبة لشيرين من بعد حفلة الكويت معرفش عنها حاجة ومفيش أي تواصل بينا". ولم تمر سوى 48 ساعة، لتعلن شيرين بإنهاء مهام نبيل إدوارد.

إيهاب صالح: سنعود أصدقاء


لم يختلف إيهاب صالح عن الذين سبقوه في إدارة اعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ظل في مهام عمله لمدة قصيرة فقط وهى قرابة الـ شهرين، ليفاجأ الجميع بمنشور طويل كتبه عبر صفحته الرسمية على " تويتر" ، يعلن فيه عن اعتذاره عن عدم استكمال مهمته، مؤكداً أن القرار صدر بالتوافق مع شيرين ولكل منهما أسبابه، لافتاً إلى أنه اختار الحفاظ على الصداقة وعِشرة العمر.
وقال إيهاب صالح: "جمهور شيرين العظيم، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيري في أي حفلة".
أضاف: "أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة أللى فاتت ليها في المقام الاول وطبعا بعد كدة ليا".
وواصل قائلاً: قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولينا اسبابنا".
وتابع إيهاب صالح قائلاً: "مبروك و شكرا يا شيري من كل قلبي و يا رب اكون كنت على قد وعدي و كلمتي ليكي انى دايما في ضهرك و الحمد لله الدنيا دارت من أول و جديد و تكسري الدنيا حفلة بعد حفلة و خلاص أهو الالبوم على أبواب و متأكد إنه هينجح نجاح غير عادي. فرحان بشكل ملوش وصف بنجاحك ورجوعك بالقوة دي و ده إللي اتعودنا علية منك طول السنين دي. أنا كدة كدة دايما موجود زي مانتي عارفة و ربنا يديم كل أللى بينا على خير و أسف لو في أي لحظة كنت قصرت معاكي باي شكل، أحب اشكر كمان جمهورك اكيد إللي مشوفتش منوا غير كل خير و حب، شكرا بجد من كل قلبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»