هذا حالي من بعدك.. جديد أسماء لمنور

أسما لمنور- الصورة من حسابها على الانستغرام
أسما لمنور- الصورة من حسابها على الانستغرام

بث موقع روتانا مقطع فيديو لأغنية الفنانة أسماء لمنور الجديدة "هذا حالي من بعدك"، التي حققت حتى الآن 2.140.376 مشاهدة في "يوتيوب" منذ طرحها قبل أيامٍ.
وظهرت أسماء في الفيديو وهي تغني، وكتب الموقع: "ننساك وكيف نسيتنا.. هذا حالي من بعدك.. جديد ملكة الأندلس أسماء لمنور.. كلمات محمد مغربي، ألحان مهدي مزين، توزيع طارق الحجيلي ومادارا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


وكانت أسماء قد نشرت قبل أيام مقطعاً من الأغنية، وعلَّقت: "الفيديو الأكثر رواجاً بالمغرب، والمليون الأول، شكراً جزيلاً على تفاعلكم أحبائي.. هذا حالي من بعدك.. تحية لكل من ساهم في هذا العمل الفني، وأخصُّ بالذكر شركاء النجاح الرائع محمد المغربي، والفنان مهدي مزين، وثنائي التوزيع المتألق طارق الحجيلي ومغني الراب مادارا، كما لا تفوتني الفرصة للتنويه بالمخرجة المغربية الموهوبة كوثر التغزاوي، والإدارة الفنية كالعادة صديقي أنس ياسين، والإشراف العام لمدير أعمالي ياسين لمنور".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


وتقول كلمات الأغنية:
وهذا حالي من بعدك
ويلي يانا من هذا الحال
يا اللي خلفتي معايا وعدك
بشحال بعتي عشقي بشحال
وشمتي فيا هادوك
ياللي كانوا يحسدوني فيك
قلبوك عليا وخادوك
ونساوك في اللي يبغيك
واليوم صايي ديسيديت
ننساك وكيف نسيتينيا
لو كان عليك أنا عزيت
يا كون كاع ما خليتينيا
والا باقي نتيق في لامور
يعرفوني ما عندي عقل
ضيعت أنا عمري فابور
ومشيت أنايا ما نهبل
يا نشوف حياتي واللي جاي
مانيش أول من اتقوى
صفحة فالماضي غتبقى
كنتي فحياتي موفي شوا
القلب اللي البارح كان يبغيك
بعشقك جامي يرجع يتبلى
غير روح ما نبكيش عليك
دموعي أنا منك اغلى
أنا اللي رخص قلبي
عمره فعيني ما يحلا

أسماء لمنور في سطور

مطربةٌ مغربيةٌ، تميَّزت بغناء أعمالٍ من التراث العربي بشكلٍ عام، والمغربي خاصةً. بدأت حياتها الفنية من مسقط رأسها المغرب، حيث شاركت في عديدٍ من البرامج والمهرجانات، من أهمها مهرجان "أنغام"، كما قدَّمت حفلاتٍ في الخارج، لا سيما في أوروبا، وغنَّت مع فرقٍ أوروبية.
انتقلت بعد ذلك إلى مصر والخليج العربي، واستطاعت أن تحظى بإعجاب النقاد والجمهور وكبار الفنانين، وأثمر هذا التقدير لموهبتها عن أعمالٍ عدة مع أكبر النجوم، مثل الراحل أبو بكر سالم، كاظم الساهر، عبدالله الرويشد، حسين الجسمي، ومحمد الجبالي، كما طرحت عدداً من الألبومات الغنائية باللهجتين الخليجية والمصرية، تعاونت خلالها مع أهم الشعراء، منهم ابن عبود، محمد جمعة، أمير طعيمة، ونادر عبدالله، وفي التلحين مع طلال مدّاح، ناصر الصالح، يوسف مهنا، علي بن محمد، ومحمد رحيم.
وغنَّت أسماء مع المطرب العراقي كاظم الساهر دويتو "المحكمة" الذي حقق نجاحاً كبيراً.