«حبي الأول والأخير».. أسما لمنور تحتفل بميلاد ابنها آدم

أسما لمنور - صورة من حسابها على فيسبوك
أسما لمنور - صورة من حسابها على فيسبوك
أسما لمنور - صورة من حسابها على فيسبوك
أسما لمنور - الصورة من حسابها على فيسبوك
أسما لمنور - صورة من حسابها على فيسبوك
أسما لمنور - صورة من حسابها على فيسبوك
2 صور
عبرت المطربة المغربية أسما لمنور، عن حبها وفرحتها بميلاد ابنها صاحب الـ 11 ربيع «آدم»، ووجهت له رسالة بمناسبة الاحتفال بيوم ميلاده، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك.

وقالت أسما لمنور في رسالتها لابنها في يوم ميلاده: «الحب كل الحب، ١١ سنة، في مثل هذا اليوم تغيرت حياتي، أحلامي تطلعاتي، نظرتي للأشياء، اصبحت أما وبات إسمي أم آدم، وأدركت انني أحظى بلقبين».

واستكملت في رسالتها: «واحد تعبت ولازلت اسعى لصونه وتلميعه (اسما لمنور)، واسمٌ وهبني اياه الخالق، سأبذل كل جهدي لنيله باستحقاق، شكرا ادم على وجودك في حياتي، حبي الأول والأخير».



أسما لمنور كانت قد نشرت عدة فيديوهات وصور عبر حسابها على إنستغرام، كشفت بها عن تواجدها في لقاء عائلي مميز جمعها بالنجمة أصالة نصري وأسرتها في ضيافة المطربة أحلام وعائلتها، وكشفت عن إعداد الفنانة أحلام لوليمة عشاء خاصة لهم من مقر إقامتها في إسبانيا، حيث ظهرت أحلام وهي تُعِدّ الطعام بنفسها لضيوفها وأصدقائها، وتدللهم قبل أن تكشف أسما لمنور عن تلقيها هدايا مميزة من أحلام بعد وليمة العشاء.

ومن الطبيعي أن تخطف هذه الجلسة أنظار الجمهور العربي حيث أعاد الكثيرون نشر الفيديوهات والصور التي شاركها الثنائي عبر تطبيق سناب شات.

وسيطرت العفوية على الجلسة، إذ إنه بعد الطعام اختارت أصالة وأحلام لعب الورق بأجواء من المنافسة والضحك، حيث كان لافتاً أن الجميع اختار الملابس المريحة خاصة أحلام التي استقبلت ضيوفها بالبيجاما لكنّها لم تستغنِ عن مجوهراتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».