مشاهير /مشاهير العرب

أسماء لمنور: قبل أربع سنوات رامز جلال توعدني بالوقوع في فخ برنامجه

الفنانة أسماء لمنور

علقت الفنانة المغربية أسماء لمنور بعد عرض حلقتها ضمن برنامج المقالب الرمضاني "رامز عقله طار" عبر شاشة إم بي سي، على هذه التجربة واصفة تفاصيلها بالقاسية.
لمنور كشفت أن لها "فوبيا" من عدة أشياء، منها سياقة السيارات، الحيوانات، والأماكن العالية، والسباحة، مشيرة إلى ان المقربين منها يعلمون جيداً بهذا الأمر.
وتحدثت لمنور في منشور تقاسمته مع متابعي حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، قائلة:" الصراحة كانت تجربة قاسية أي واحد يعرفني معرفة شخصية يعرف أنواع الفوبيا التي أعاني منها وأولها الأماكن العالية، لقد كان رامز يتوعدني بالوقوع في فخ برنامجه، ولم أظن أن هذا اليوم سيأتي لأنه جاء عن طريق هيئة الترفيه بالسعودية".


أحاسيس مفزعة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar)


وأضافت لمنور: "للأسف أثناء القفزة اجتمعت علي جميع الفزع وخفت منشوفش ولدي مرة أخرى وأعتذر من جمهوري على كمية الكلمات غير اللائقة التي تلفظت بها تحت وطأة الظرف".
وعن لقائها برامز جلال، أوضحت لمنور أنها التقت به آخر مرة بالسعودية أثناء أداءها لمناسك "العمرة"، ليخطط بعدها للمقلب.
وختمت حديثها قائلة إنها انتابها الخوف والهلع بسبب المقلب الذي خصص لها، وتابعت:" للأسف أثناء الققزة العالمية اجتمعت عليا جميع أحاسيس الفزع وخفت منعاودش نشوف ولدي وعائلتي".
يذكر انه احتلت الفنانة المغربية أسماء لمنور الترند المغربي وذلك من خلال أحدث أعمالها الغنائية "يديرها الحب"، التي أصدرتها عبر قناة روتانا.
وتعاملت لمنور من خلال هذا العمل على مستوى الكلمات مع الشاعر محمد المغربي فيما عادت الألحان لمهدي مزين، بينما حرص المخرج، محمد علي العويني على تصوير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب، الذي جسدت من خلاله أسماء لمنور دور مصممة أزياء وحرصت عبره على الترويج للتراث المغربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X