شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح 4 أغنيات جديدة

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب بأنها تستعد لطرح 4 أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد مع شركة روتانا، و من خلال تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي" على هامش حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في مدينة جدة قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب: "ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

يُذكر أن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات كانت قد أعلنت التصالح مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وكشفت عن "القادم الجميل" من حفلات ومناسبات فنية تتعاون فيها شيرين مع شركة روتانا بعد فترة نزاع قضائي طويل، كما أكدت روتانا بأن المطربة المصرية عادت لـ "بيتها الكبير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@rotanamusic)

 


ونشرت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام صورة لـ شيرين برفقة سالم الهندي، وعلقت عليها قائلة: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان - صوت إحساس العرب - ".

وعلى جانب آخر كان قد أعلن مدير أعمالها إيهاب صالح اعتذاره عن عدم استكمال مهمته، مؤكداً أن القرار صدر بالتوافق مع شيرين ولكل منهما أسبابه، لافتاً إلى أنه اختار الحفاظ على الصداقة وعشرة العمر.

 

 


وكان إيهاب صالح أعلن القرار عبر حسابه الخاص على موقع تويتر والذي تحول في الفترة الأخيرة إلى المنصة الوحيدة الرسمية لإعلان أخبار شيرين عبد الوهاب بعد السطو على منصاتها الرسمية، وقال إيهاب صالح في تغريدته: "جمهور شيرين العظيم، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيري في أي حفلة، أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة أللى فاتت ليها في المقام الاول وطبعا بعد كدة ليا، قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولينا اسبابنا".



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»