خاص لـ "سيدتي" بعد تعرضها لحادث سير.. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنانة وفاء عامر 

وفاء عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
وفاء عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
وفاء عامر تنجو من حادث سكرين شوت من صفحتها على فيسبوك
وفاء عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
2 صور
طمأن المنتج محمد فوزي زوج الفنانة وفاء عامر، محبيها وجمهورها على حالتها الصحية، بعد تعرضها لحادث سير منذ قليل
وقال المنتج محمد فوزي في تصريح خاص لـ "سيدتي"، أن الفنانة وفاء عامر تعرضت لحادث سير بسيارتها، مؤكداً على أن حالة وفاء عامر الصحية جيدة وبخير.
وتابع قائلاً " وفاء عامر بخير مفيهاش حاجة.. الحادثة بالعربية بسيطة ..الحمدلله العربية بس فيها أضرار، والحمد لله وفاء عامر كويسة الحمد لله مفيهاش حاجة"

تعرض وفاء عامر لحادث


وكانت الفنانة وفاء عامر، أعلنت منذ قليل عن تعرضها لحادث عبر صفحتها على "فيسبوك" دون توضيح أي تفاصيل الحادث، ولكن نوهت على انها نجت من هذا الحادث بأعجوبة "الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، حادث ونجوت بأعجوبة أعتذر عن عدم الرد".

مشاركة في دراما رمضان

وشاركت الفنانة وفاء عامر في الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم، من خلال عمل درامي يحمل اسم " حضرة العمدة"، الذي شارك فيه عدد من النجوم منهم روبي، محمود عبد المغني، أحمد بدير وآخرين والعمل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج عادل أديب.
وتدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" حول "صفية عارف الفارس" والتي تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، في إحدى القرى التي تحمل اسم "تل شبورة" وهي قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة في أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»