اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بهذه الكلمات.. وفاء عامر تهنئ شقيقتها آيتن عامر بيوم ميلادها

وفاء عامر - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
وفاء عامر - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هنأت الفنانة وفاء عامر، شقيقتها الفنانة آيتن عامر بيوم ميلادها، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام".
وكتبت وفاء عامر على الصورة "كل سنة وإنتِ منورة العيلة وجدعة، والقلب الطيب والطفلة الجميلة والشابة القوية والأم الحنونة .. كل سنة وأنتِ نجمة كبيرة بمحبة الناس ورضا الرحمن".
ثم أرفقت تعليقاً جاء كالتالي :" تونة القمر عيد ميلاد سعيد حبيبتي الجميلة الطيبة ربنا يبارك فيكي".
لترد علي تعليقها آيتن عامر قائلة "بحبك يا فوفي".

نشاط درامي
ويعرض للفنانة وفاء عامر مسلسل يحمل اسم "العيلة دي" ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم إسماعيل فرغلي ومحمد ثروت وإنعام سالوسة، وهو فكرة يسري الفخراني، ومن تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، ومن إخراج أحمد خالد أمين.
وتدور أحداث مسلسل "العيلة دي" في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، إضافة إلى طفلين آخرين، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.
بينما تعاقدت شقيقتها الفنانة آيتن عامر على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم " حكايات متقاطعة" ، والذي يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات كل حكاية مكونة من 5 حلقات، وتتناول هذه الحكايات قصصاً وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها وذلك فى إطار اجتماعي أسري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»