اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد الفوز التاريخي.. إلهام علي: رفرف يا أخضر

إلهام علي - الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام علي - الصورة من حسابها على انستغرام

عبّرت النجمة السعودية إلهام علي عن سعادتها الكبيرة بفوز منتخب بلادها على نظيره الأرجنتيني ضمن مباريات مرحلة المجموعات كأس العالم قطر 2022.

ونشرت إلهام تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالت فيها: "رفرف يا اخضر... الله عليهم، الله الله".

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي إلهام مع التغريدة وعبروا عن سعادتهم الكبيرة لفوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني بهذا الأداء البطولي والمشرف.

وكان عدد كبير من نجوم الوطن العربي قد تفاعلوا بسعادة وقدموا التهاني للمملكة العربية السعودية والمنتخب السعودي بهذا الفوز الكبير عبر حساباتهم الرسمية على السوشال ميديا.

ويتصدر فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني "الترند" في كل الدول العربية حيث يقدم الجمهور العربي التهنئة للمنتخب السعودي بهذا الفوز الكبير والأداء المشرّف للمنتخب السعودي في أولى مبارياته بالبطولة.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مرحلة المجموعات بكأس العالم قطر 2022 وجاءت ثنائية الأخضر بواسطة صالح الشهري وسالم الدوسري بالدقيقتين 48 و53، في حين سجل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»