خاص لـ"سيدتي": نداء شرارة تكشف تفاصيل مشاركتها في حفل حناء الآنسة رجوة

نداء شرارة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نداء شرارة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

عمان- مزن السفاريني

في لقاء فني خاص وحصري مع الفنانة الأردنية نداء شرارة، كشفت من خلاله عن تفاصيل مشاركتها في حفل الحناء الملكي، وتحدثت عن تجربتها الفريدة، ووصفت نداء الأجواء المليئة بالحماس والبهجة التي سادت حفل الحناء، وتحدثت عن السبب الحقيقي لاختيارها لأداء أغنية دخول العروس، وعبرت عن فخرها واستعدادها للاكتفاء بدعوتها لحفل الحناء حتى من دون الغناء، وذلك لأهمية هذا الحدث الراقي.

هذا اللقاء الفني والحصري يأخذنا في رحلة استكشاف قلب وروح نداء شرارة، لنتعرف على اللحظات الخلابة التي عاشتها في حفل الحناء الملكي، ونشعر بتأثير هذه التجربة الفريدة على مسارها الفني وحياتها بأكملها.


 لقاء ملهم مع الملكة رانيا يشعل قدراتي الإبداعية 


بعد الأداء الفني المذهل الذي قدمته في حفل الآنسة رجوة آل سيف، هل تشعرين بالفخر والإنجاز لأنك كنت جزءًا من هذا الحدث الملكي المهم؟


إن مشاركتي في هذه المناسبة الاستثنائية قد غمرتني بمشاعر السعادة والفخر والاعتزاز. فالحفل جسّد معاني المشاركة الحقيقية مع الشعب بأسره من خلال تأثير تواجد الملكة رانيا وتواصلها القريب مع الجميع، وحضورها الواضح والحاني الذي لا يمكن أن يكون إلا مدهشًا. إن قلبها الواسع كان يحتضننا جميعًا، ويبدو وكأنه القلب الأكبر في الكون.

هذا الحفل جسد السعادة والمحبة في أعمق وأبهى صورها، وأعتبر بأنني محظوظة وفخورة لاختياري من أجل تقديم أغنية الدخول للآنسة رجوة آل سيف وتقديمها بصوتي، لقد كانت لحظة مشرقة ومشرفة نقشت في ذاكرتي، إن هذا الشعور لا يمكن وصفه بأي طريقة، فهو يفوق كل الحروف والكلمات.

أتقدم لأجمل التهاني للهاشميين، بمناسبة احتفالهم بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف.


هل تشكّل مشاركتك في الحفل الملكي علامة فارقة في مسيرتك الفنية، كيف تقيمينها؟


بلا شك، مشاركتي في الحفل تعتبر علامة فارقة في مسيرتي الفنية. إن كل مشاركة أمام جلالة الملك والملكة تمثل لي فرصة مهمة للتطور والتقدم. وعندما قدمت أداءً غنائيًا لأول مرة أمامهم شعرت وكأنني أحقق أعلى طموحاتي. واليوم، مع دعوتي للمشاركة في مناسبتهم الخاصة، يعد ذلك تحقيقًا غير مسبوق. إنها فرصة فريدة لمواصلة التألق والتفوق في مساري الفني. 

" اختياري لأكون جزءًا في هذا الحدث الخاص، هو تعبير حقيقي عن التقدير والتكريم لمسيرتي الفنية."


كيف تم اختيار نداء شرارة لتكون جزءًا من هذه المناسبة، وتحديدا لتقديم أغنية الدخول للعروس؟


أن أكون جزءًا من هذا الحدث الخاص يعني الكثير لي كفنانة. وتعتبر هذه الدعوة تقديرًا لجهودي الفنية وما قدمته على مدار مسيرتي الفنية. وأتشرف بأن يأتي الاختيار كتتويج للعمل الشاق والاستعدادات المكثفة التي قمت بها، وانعكاس لثقة القائمين على الحفل بقدراتي الفنية وقدرتي على إحياء هذه المناسبة بأفضل صورة ممكنة، إنني ممتنة ومتحمسة للغاية للمشاركة في هذا الحدث ولأن يكون صوتي جزءًا من تلك اللحظات الخاصة التي ستظل خالدة في قلوب الحاضرين.


أكتفي بدعوتي وتواجدي في الحفل حتى من دون الغناء لأهمية هذا الحدث الراقي


قدمت نداء شرارة خلال الحفل الملكي أداءً مميزًا، إذ كانت أغانيها مزيجًا فريدًا من تراثين وثقافتين هما السعودية والأردن، كيف تعبرين عن ذلك؟


بالتأكيد! تمت مناقشة كل التفاصيل الموسيقية وتنظيمها بعناية فائقة على يد فريق المنسقين الموسيقيين والمنظمين. لقد تعاونا بشكل وثيق لنسلط الضوء على جمال التراث السعودي والأردني في حفلنا الملكي. قدمنا مجموعة متنوعة من الأغاني التي تعبر عن هوية جمهورنا السعودي والأردني، ونجحنا في بناء جسر قوي يربط بينهما. أرغب حقًا في أن أعبر عن فخري واستعدادي للمشاركة في هذا الحفل، حتى ولو لم أقدم أي عرض غنائي، لأنني أدرك تمامًا مدى أهمية هذا الحدث التاريخي والمهم. لقد عملنا كفريق واحد، حيث تم التنسيق والتفاهم في اختيار نوع الأغاني، بهدف تقديم أفضل توليفة ممكنة. شعرت بروح الفريق وروح التعاون الواحدة، وكنا أصحاب العمل في هذا الحفل الملكي. كانت هذه التجربة فنية فريدة استثنائية ومميزة، وأشعر بالفخر الكبير جدًا بالمساهمة فيها.


اختياري لأداء أغنية دخول العروس لم يكن فقط بسبب صوتي

كيف تم اختيارك لأداء أغنية دخول العروس ومن قام في اختيار هذه الأغنية؟ وما هو دورك في تقديمها بشكل مميز؟

أغنية دخول العروس هي واحدة من أهم اللحظات في حفل الزفاف والتي كان يترقبها الجميع بفضول وحماس، وكان لي الشرف والفخر بتقديمها بصوتي كفنانة، و أحب أن أعرب عن روعة الأصوات التي حضرت حفلنا، فالفنانة ديانا كرزون وزين عوض قدمتا أصواتاً مدهشة وفريدة. وبالتأكيد، فإن صوتي له قيمته الخاصة وأهمية كبيرة، لكن اختياري لأداء أغنية دخول العروس لم يكن فقط بسبب صوتي.
إن اختيار أغنية دخول العروس كان ضمن تنسيق وترتب معين لا اطلاع لنا عليه على وجه التحديد. لذا، لا يمكنني أن أقول إن صوتي كان الأهم في هذا الاختيار. كان لدينا فنانة رائعة مثل ديانا كرزون وفنانة متألقة مثل زين عوض في الحفل.
أغنية "هبّة سعد" التي اخترناها هي واحدة من أهم الزفات الفلكلورية الخليجية. تعود إلى الفنانة "فطومة" وقد غناها العديد من الفنانين، مثل: نوال الكويتية. ولم أكن أتوقع أبدًا أنني سأقدم هذه الأغنية في حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف بعد 5 سنوات من غنائها. إنها صدفة جميلة جدًا تعني لي كثير.
هذه الأغنية لديها تأثير قوي وتركت انطباعًا عميقًا في القلوب. أثناء أدائي لها في الحفل، كان صوتي يرتجف من التأثر، ولا أعتقد أنني كنت في حالة تمكن تامة. هذه التجربة كان لها تأثير استثنائي عليّ وأشعر بالفخر.


أخبرينا عن تفاصيل إطلالتك في حفل الحناء؟


سعيت جاهدة في اختيار إطلالتي لأكون متناسقة تمامًا مع روح وأجواء حفل الحناء. لذا، اخترت "جمسوت" مدهش من تصميم المصممة الفذّة "ملاك ضراغمة"، حيث تجسدت فيه أعلى معايير الفن والأناقة، وأضافت لمسة ساحرة إلى إطلالتي في تلك اللحظة المميزة.


في ما يتعلق بحفل زفاف ولي العهد الأردني، قريبًا، هل هنالك تحضيرات خاصة لك في هذه المناسبة، وما هي مشاريعك المقبلة؟


بالنسبة لحفل زفاف ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني، أنا في عملية التحضير لبعض التفاصيل الخاصة التي ستكون مفاجأة للجميع في الوقت المناسب. أعمل بجدية لتقديم تجربة فريدة ومميزة في هذا الحفل الملكي.

أما بالنسبة لحفل الاستقلال الأردني 77، فأنا حاليًا أعمل على إعداد أغنية وطنية مميزة بعنوان "يا وطني" أو "حبي الأكبر"، حيث قمت بكتابة كلماتها وألحانها بنفسي وسأقوم قريبًا بتسجيلها وإصدارها للجمهور، بالإضافة إلى ذلك، فأنا أعمل الآن على تحضير لتسجيل ميني ألبوم مميز في مصر


حدثينا عن موقف مميز أو خاص حصل لك خلال حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف؟


خلال حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف، حدث لي لقاء مميز واستثنائي مع الملكة رانيا. كانت هذه اللحظة تحقيقًا لحلم راودني قبل حفل الحناء بأيام. كلما تذكرت تلك اللحظة وكيف تحول الحلم إلى حقيقة.. يتجدد الإلهام والشغف في داخلي، ويدفعني لمواصلة الإبداع بشغف أكبر وتأثير أعمق وإيمان بالمستقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"​