بالفيديو.. نشر برومو حلقة نزار الفارس مع حورية فرغلي والذي يتضمن طلبه خطبتها

الإعلامي العراقي نزار الفارس - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
الإعلامي العراقي نزار الفارس - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
نشر الإعلامي العراقي نزار الفارس البرومو الخاص بحلقة جديدة من برنامجه والتي جاءت ضيفتها الفنانة حورية فرغلي، وكشف الـ"برومو" الخاص بالحلقة كواليس تقدمه لخطبة الفنانة حورية فرغلي، حيث تقدم لخطبتها خلال تصوير الحلقة ببرنامجه، والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

نزار الفارس: "خطبت حورية فرغلي على الهواء"


وكان نشر الإعلامي العراقي نزار الفارس الـ"برومو" عبر صفحته الرسمية بـ "فيس بوك" معلقًا عليه: "خطبت حورية فرغلي على الهواء"، وتفاعل عدد كبير من متابعيه على مقطع الفيديو.

وظهرت الفنانة حورية فرغلي في الـ"برومو" وهي تتحدث عن أزمتها الصحية وخضوعها لعدد من عمليات التجميل في أنفها، وتأثير تلك العمليات على حياتها الشخصية والعاطفية، قائلة: الناس بتقول إني مش بتجوز علشان مشوهة ومش حلوة، ليرد نزار الفارس على حورية فرغلي، متقدمًا لخطبتها، قائلًا: "على الهواء بتقدملك وبتشرف بيكِ.. مبروك عليكي أنا"، فيما ردت الفنانة على طلبه لخطبتها، ضاحكة: "يا حبيبي الشرف ليا.. مبروك عليك أنا".

وكانت تقدمت الفنانة حورية فرغلي باعتذار إلى جمهورها بعد تورطها في أزمة "الترند المفبرك عن زواجها من الإعلامي العراقي نزار الفارس"، قائلة بإنها طوال مسيرتها الفنية لم تتورط بمثل هذه الأزمات واعترفت بأنها تعيش كابوس بسبب تصريحات نزار عنها، وتشعر بالخطأ لأنها سمحت له بدخول منزلها.

وأضافت الفنانة حورية فرغلي خلال مداخلتها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "ملفات": "أنا آسفة وأنا غلطانة أني دخلته بيتي وأنا معاشرتوش، وهو جاي عايز يعمل تريند، وده حتى كلم أشرف المساعد بتاعي وعرض عليه فلوس عشان يقول أننا اتخطبنا فعلا".

وواصلت حورية فرغلي حديثها: "هو بيحب حورية لدرجة الجنون يعني يا حرام.. أقعد أحلم أنك تتجوز حورية، يعني إزاي يقول اتخطبنا المفروض في فستان وأهل وورد وحضور، أول مرة في حياتي أتعرض لحاجة كدا الشغل الأول كان بيخلي عندي كذا حاجة ومشغولة، لكن دلوقت معنديش شغل، الأسئلة كانت أوفر، وسألني على فيلم كلمني شكرَا ومشاهدي الجريئة فيها عملتها غصب عني ولا بمزاجي، قولتله أستاذ خالد يوسف مبيخليش حد يعمل حاجة غصب عنه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»