وصول الأمير ويليام وكيت ميدلتون..واستقبال حار من الملك عبدالله والملكة رانيا

وصل ولي العهد البريطاني، أمير ويليز ويليام برفقة زوجته الأمير كيت ميدلتون منذ دقائق إلى قصر زهران العامر لحضور عقد قران ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوة آل سيف.
وكان في الاستقبال الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، حيث بدا واضحاً اللقاء الحار بينهما، اذ تبادلوا الحديث سوياً لعدة دقائق، قبل أن يدخلا إلى القصر.
ولم تمثل بريطانيا فقط بنجل الملك تشارلز وزوجته فقط، بل وصلت أيضاً إلى الحفل الأميرة يوجيني وزوجها.
وكان الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون قد وصلا إلى الأردن يوم أمس الاربعاء، بحسب ما ذكرت صحيفة «Hello Magazine».
ولم تؤكد العائلة الملكية البريطانية سابقاً حضور حفل الزفاف؛ وعليه لم يُعرف سابقاً من سيحضر الحفل رسمياً، ولكن ويليام وكيت وصلا إلى عمان من دون أولادهما الثلاثة.
وسيكون الحفل أول حدث ملكي دولي كبير يحضره الأمير وليام وكيت؛ إذ جرت العادة أن تحضر كونتيسة ويسيكس والأمير إدوارد العديد من حفلات الزفاف الملكية، مثل زفاف الأميرة فيكتوريا في السويد في عام 2010 والأمير ألبرت والأميرة تشارلين في موناكو في عام 2011.

زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

بدأت بالفعل الوفود العربية والعالمية تتوافد إلى القصر، حيث يستقبلهما الملك ببدلة رسمية والملكة بفستان أنيق راق باللون الأسود مطرز باللون الذهبي، وعلى أنغام معزوفات فرقة القوات المسلحة.
وبعد انتهاء مراسم الاستقبال، سيصل العريس، إلى قصر زهران، لينضم بدوره إلى ضيوفه في القصر، وبعد ذلك تصل العروس رجوة آل السيف لبدء مراسم عقد القران، حيث سيعقد القران إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة.
وبعد انتهاء المراسم سيخرج الموكب الأحمر والعروسان باتجاه قصر الحسينية، حيث سيكون هناك احتفال رسمي، على أن يمرا في عدد من المحطات التي سيتواجد بها الأردنيون الراغبون في إلقاء التحية على العروسين.
وعليه أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية عن 7 مواقع احتفالات خلال مسيرة الموكب الملكي الأحمر، من ضمنها 3 مواقع احتفالات (مقابل السفارة الكويتية، بجانب السفارة الكندية، وعلى الدوار الخامس نفسه)، الدوار السادس موقع احتفال (بين تقاطعي الخامس والسادس)، الدوار الثامن موقع احتفال (بين تقاطعي السابع والثامن)، شارع الملك عبدالله الثاني موقع احتفال على يسار الطريق، دوار الشعب (موقع احتفال فني).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"​