احتفالاً بزفاف الأمير الحسين ختم مخصص للقادمين إلى الأردن

الأمير الحسين في حفل "القرا"- مصدر الصورة: الديوان الملكي الهاشمي
الأمير الحسين في حفل "القرا"- مصدر الصورة: الديوان الملكي الهاشمي

احتفالاً بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين ورجوة آل سيف، اعتمدت وزارة الداخلية اليوم الخميس في الأول من يونيو، عن ختم دخول جديد للقادمين إلى المملكة الأردنية الهاشمية مخصص لتوثيق هذا اليوم.


واللافت أن الختم سيتم استخدامه ليوم واحد على جميع المعابر الحدودية للأردن.

تفاصيل عقد قران الأمير الحسين على الآنسة رجوة

ينطلق بعد أقل من ساعة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، حيث سيصل الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله إلى قصر زهران وسط عمّان، على أنغام معزوفات فرقة القوات المسلحة.
وبعد ذلك، سيصل العريس، ولي العهد، إلى قصر زهران، لينضم بدوره إلى ضيوفه في القصر، وبعد ذلك تصل العروس رجوة آل السيف لبدء مراسم عقد القران، حيث سيعقد القران إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة.
وبعد انتهاء المراسم سيخرج الموكب الأحمر والعروسان باتجاه قصر الحسينية، حيث سيكون هناك احتفال رسمي، على أن يمرا في عدد من المحطات التي سيتواجد بها الأردنيون الراغبون في إلقاء التحية على العروسين.
تابعوا المزيد: الأمير الحسين يصل إلى مضارب بني هاشم بزفة خاصة.. كلمة للملك عبدالله وهدية مميزة

وعليه أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية عن 7 مواقع احتفالات خلال مسيرة الموكب الملكي الأحمر، من ضمنها 3 مواقع احتفالات (مقابل السفارة الكويتية، بجانب السفارة الكندية، وعلى الدوار الخامس نفسه)، الدوار السادس موقع احتفال (بين تقاطعي الخامس والسادس)، الدوار الثامن موقع احتفال (بين تقاطعي السابع والثامن)، شارع الملك عبدالله الثاني موقع احتفال على يسار الطريق، دوار الشعب (موقع احتفال فني).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"​