أمانة الطائف تطلق تطبيقها الجديد للهواتف الذكية

تطبيق أمانة الطائف
تطبيق أمانة الطائف

أعلنت أمانة الطائف، يوم أمس الخميس، عن إطلاق تطبيقها الجديد للهواتف الذكية، وذلك ضمن مساعيها لتقديم خدمات موازية للموقع الإلكتروني، وإيجاد وسيلة تفاعلية باستخدام التقنيات الحديثة.

تطبيق الأمانة للهواتف الذكية

يُمكن التطبيق المستفيدين من استعراض الصور والفيديو والاطلاع المستمر على فعاليات وأحداث وأخبار الأمانة وخدمات أخرى كالوصول إلى بوابة الوزارة وتقديم المعروض الإلكتروني والأفكار والمقترحات، بالإضافة إلى الوصول إلى موقع الأمانة والبلديات والاستعلام عن الفواتير والمخالفات ومتابعة المعاملات والاطلاع على اللوائح البلدية, ويأتي إطلاق التطبيق امتداداً لسلسة من التطبيقات التي أطلقتها الأمانة تسهيلاً على المستفيدين.

وأوضح أمين الطائف المهندس ناصر الرحيلي أن التطبيق يدعم برامج الأمانة للتحول الرقمي وتفعيل، وتعزيز تقنيات وخدمات الأمانة الإلكترونية وتوفير الوقت والجهد على المراجعين والمستفيدين، كما تقدم بوابة الموظفين العديد من الخدمات التي تخص منسوبي الأمانة، بما يضمن سلاسة أداء العمل وسرعة الإنجاز، ويحقق الفعالية العالية في الخدمات البلدية.

مشيراً إلى أن الأمانة قطعت شوطاً كبيراً في التحول الرقمي وتطويع التقنيات الحديثة في تقديم الخدمات البلدية، والوصول إلى معاملات مؤتمتة دون الحاجة إلى طباعتها مما يعزز جهود الحفاظ على البيئة ويقلل من نسب النفايات ويرفع من مؤشرات كفاءة الإنفاق، وتأتي البوابة الإلكترونية للأمانة بشكلها الجديد كأحد أهم العناصر لتفعيل التقنيات الحديثة في أعمالها.

يذكر أنه يمكن الوصول إلى الخدمات البلدية كافة والاستفادة منها عبر بوابة الأمانة الإلكترونية أو التطبيق دون الحاجة لمراجعة الأمانة.

توفر فرص استثمارية

من جهة أخرى أعلنت أمانة الطائف عن توفر فرص استثماريه مؤقتة في عدة مواقع مميزة وذلك خلال فترة الصيف.

الأهداف الإستراتيجية

• بيئة مهنية متطورة ومنظمة تواكب التغيرات.

• تحقيق التوازن المالي ورفع مؤشرات تحقيق

كفاءة الإنفاق.

• حوكمة متقدمة وأعمال مأتمتة

• مدينة حضرية جاذبة تسهم في تحقيق.

جودة الحياة.

• بنية تحتية متكاملة وطرق حضرية متصلة.

• مدينة صحية وبيئة نظيفة.

• أصول وممتلكات معرفة ومخططة.

• تحقيق التميز المؤسسي وتعزيز التواصل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر