كيت ميدلتون بإطلالة جمالية فخمة في حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني والأميرة رجوةُ الحسين
الأمير وليم والأميرة كيت ميدلتون عند وصولهما الى قصر الزهران لحضور الاحتفال بالزفاف الملكي Britain's Prince William and Princess Catherine arriving at the Zahran Palace (مصدر الصورة :AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE)

أطلت أميرة وايلز كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام، في  حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني والأميرة رجوةُ الحسين، بإطلالة جمالية راقية ومختلفة واختارت مكياجاً مشرقاً وجذاباً، لتكون محط أنظار الجميع بإطلالتها الملكية لحضور مراسم حفل الزفاف الملكي .

إطلالات جمالية مختلفة لـ كيت ميدلتون في حفل زفاف الأميرة رجوة

لطالما اعتدنا على إطلالات الأميرة كيت ميدلتون الراقية في مناسباتها، سواء النهارية أو الرسمية، ها هي اليوم تخطف الأنظار بإطلالتين جذابتين مختلفتين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني وعروسه الأميرة رجوةُ الحسين.

كيت ميدلتون بمكياج جذاب ومشرق في حفل عقد القران

كيت ووليم
الأميرة كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام في قصر الزهران (مصدر الصورة : الديوان الملكي الهاشمي)
 

تألقت الأميرة كيت ميدلتون في حفل عقد القران الذي أقيم في  قصر الزهران، بمكياج قوي مع ظلال العيون السوداء بصيغة المات، مسحوبة على كامل الجفون العلوية، ودمجها بظلال بألوان على عظمة الحاجب، مع رسم خط رفيع بكحل أسود الللون من نصف حدود الجفون السفلية وسحبها لخارج العين. وبرزت أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي، وأنهت مكياجها بتطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي اللماع.

تسريحة شعر ملكية

لإطلالتها الراقية في الإطلالة الاولى ،اختارت كيت ميدلتون تسريحة شعر راقية وناعمة في الوقت ذاته، تناسب إطلالتها الملكية بفستان باللون الزهري مرصعاً بالكامل من تصميم  جيني بيكهام، حيث اعتمدت تسريحة شعر ملساء مسحوبة إلى الخلف مع الغرة، وزينتها بتاج مرصع بالألماس واللؤلؤ.

بإمكانك أيضاً متابعة إطلالات ساحرة لأميرات وملكات في حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة.

كيت ميدلتون بمكياج سموكي بألوان متناغمة في حفل العشاء الملكي

           الأميرة كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام في حفل العشاء الملكي (مصدر الصورة : الديوان الملكي الهاشمي)

وفي إطلالتها الثانية خلال حضورها حفل العشاء الخاص بالزفاف، الذي أقيم في قصر الحسينية، تألقت الأميرة كيت ميدلتون بمكياج جذاب ومشرق، بألوان متناغمة تتماشى مع إطلالتها بفستان باللون الزهري من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، حيث اختارت مكياجاً سموكي للعينين برسمات الظلال السوداء على كامل الجفون العلوية للعينين ومزجها مع بعض التموجات البنية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، مما أضاف الإشراق على عينينها وجعلهما تبدوان أكثر اتساعاً. ولابراز جمال وجنتيها، اعتمدت البلاشر البرونزي. كما وحافظت الأميرة كيت على عدم تحديد حواجبها بقلم تحديد الحواجب وتركها طبيعية، لضمان إطلالة مشرقة. وأنهت مكياجها بتطبيق أحمر الشفاه باللون الزهري.

تسريحة شعر ويفي لافتة

الرقي والفخامة لم يتوقفا عند إطلالة الأميرة كيت ميدلتون ومكياجها الجذاب، بل أنهت إطلالتها بتسريحة شعر مميزة، واختارت تسريحة شعر ويفي عريض مع سحب الشعر على جوانب الأكتاف بخصل ويفي، واعتماد الفرق الجانبي الطويل والمتدرج مع الغرة الجانبية، قبل سحب الخصل الأمامية خلف الأذنين، لاضفاء المزيد من الفخامة على شعرها.

بعد متابعة  إطلالة الأميرة كيت ميدلتون الجمالية في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني والأميرة رجوةُ الحسين، ما رأيك بالتعرّف على تفاصيل مكياج وتسريحة شعر الأميرة رجوة الحسين.